اتفاق يعيد نقل طلبة آل البيت بالأجرة المدعومة

طلبة في "آل البيت" يحتجون على رفع أجور النقل
طلبة في "آل البيت" يحتجون على رفع أجور النقل

حسين الزيود

المفرق- بدأت الحافلات التي تقل طلبة جامعة آل البيت من محافظات عمان وإربد والزرقاء وجرش إلى الجامعة، بتقاضي الأجرة المدعومة من الطلبة في هذه المحافظات، اعتبارا من اليوم بعد اتفاق بين ائتلاف الحافلات ووزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري، بدفع مستحقات تلك الحافلات حسب الأصول، وفق رئيس ائتلاف حافلات تلك الخطوط خيرالله الخزاعلة.اضافة اعلان
وبين الخزاعلة أن الائتلاف حصل على وعود بدفع مستحقات تلك الحافلات بشكل دوري، يمكن الحافلات من استمرار عملها بشكل كامل، منوها أن هناك قرابة 400 ألف دينار مستحقات للائتلاف لدى وزارة النقل.
من جهته أكد أمين عام وزارة النقل المهندس أنمار الخصاونة أن الوزارة تعمل على دفع المستحقات لهذه الحافلات، حيث تم دفع جزء منها، فيما يجري العمل على توريد كامل المستحقات حسب الأصول.
ولفت الخصاونة إلى أنه تم لقاء أعضاء من الائتلاف والتوافق معهم على تقاضي الأجرة المدعومة من طلبة محافظات عمان واربد وجرش والزرقاء إلى جامعة آل البيت، باعتبار أن الوزارة لم ولن تتوقف عن دعم طلبة الجامعات.
وكان طلبة من تلك المحافظات في جامعة آل البيت نفذوا اعتصاما أمام الجامعة، احتجاجا على تحميلهم دفع أجرة المواصلات كاملة من غير دعم، فيما التقتهم إدارة الجامعة حينها وخاطبت الجهات المعنية بقضيتهم.