اجتماع مثمر بين جسام والفيصلي وإقالة مدرب الحسين لسن 20

اجتماع مثمر بين جسام والفيصلي وإقالة مدرب الحسين لسن 20
اجتماع مثمر بين جسام والفيصلي وإقالة مدرب الحسين لسن 20

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

اجتماع جسام وإدارة الفيصلي

جرى ليلة اول من امس في مقر النادي الفيصلي، اجتماع ايجابي ومثمر بين المدير الفني لفريق الكرة العراقي ثائر جسام، وإدارة النادي، أسفر عن اتفاق الطرفين على حل جميع الامور المادية العالقة، والاتفاق ايضا على استئناف المسيرة بهمة عالية.

وكانت ابرز الايجابيات، الاتفاق على حل الامور المالية التي عكرت صفو الفريق خلال الايام الماضية، حيث تم الاتفاق على ان يحصل جسام على مستحقاته المالية أو جزء منها خلال اليومين المقبلين، فيما سيكون الاول من الشهر المقبل آخر موعد لحصول الجميع (لاعبين ومدربين) على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وخرج جسام والادارة من الاجتماع سعداء، مشددين على ضرورة التركيز حاليا على المسابقات المحلية وخصوصا الدوري الذي يتصدره "الازرق" برصيد 6 نقاط.

وينتظر ان يكون رئيس النادي بكر العدوان قد تابع تدريب الفريق في الملعب امس، للشد من أزر اللاعبين، وإبلاغهم بالاتفاق على حل الامور المالية، وتسليمهم كامل مستحقاتهم.

وكان عدد من لاعبي الفيصلي قد أبدوا سعادتهم بالاتفاق الذي جرى بين المدرب والادارة، مؤكدين انتماءهم للنادي، وحرصهم على تحقيق نتائج متميزة خلال الفترة المقبلة.

إقالة مدرب الحسين للشباب

قررت إدارة نادي الحسين اربد، إقالة الجهاز الفني لفريق النادي بسن 20 بقيادة فايز يوسف، وذلك على خلفية عدم انسجامه مع الجهازين الاداري والفني للفريق الاول، بانتظار قرار تعيين مدرب بديل لقيادة فريق الشباب الذي تنتظره مباراة منتصف الاسبوع المقبل بدوري الشباب.

وتتلخص تفاصيل المشكلة التي أدت الى اقالة يوسف، بعدم الانسجام والتنسيق مع الجهاز الفني الاول بقيادة اسامة قاسم، خصوصا فيما يتعلق بتنظيم تدريبات لاعبي الفريق الاول المنخرطين في صفوف فريق سن 20.

كواليس النجوم

* فريق الفجيرة الاماراتي استغنى عن المحترف البرازيلي، ويفكر في الاستغناء عن المحترف التونسي، ولكنه حتى الآن متمسك باللاعب احمد هايل رغم تغيبه عن المباريات لمدة شهر بسبب الاصابة.. هايل كان يفترض ان يشارك في مباراة قبل اسبوعين، ولكنه تعرض لشد عضلي اثناء الاحماء منعه من المشاركة... اللاعب اكد لـ"الغد" مواصلته للجلسات العلاجية املا في العودة قريبا.

* لاعب ممتاز اتهم احد زملائه بمحاولة الزج به في مواجهة مع الادارة، بحثا عن مكتسبات جماعية لجميع اعضاء الفريق.. اللاعب يرفض ذلك ويؤكد انه لن يجابه الادارة، حتى لو لم تتحقق مطالبه التي هي نفسها مطالب اللاعبين.

[email protected]