احتجاب طويل للعكش.. ثلاثي الوحدات يعود.. المستحقات تحجب السمارنة

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
لاعبو الفيصلي يسألون عن سبب احتجاب العكش
تساءل عدد من لاعبي فريق الفيصلي لكرة القدم، عن احتجاب اللاعب محمد العكش، عن التدريبات الأخيرة للفريق، خاصة وأن عددا منهم لم يجد جوابا شافيا من الجهاز الفني.
وكشفت مصادر أن العكش لم يحضر تدريبات الفيصلي، منذ منتصف الأسبوع الماضي، وحتى يوم الجمعة، فيما لم يتم التأكد فيما تواجد في تدريب يوم أمس أم لا.
السمارنة يحتجب عن السلط بسبب المستحقات
احتجب نجم فريق السلط عبيدة السمارنة، عن عدد من تدريبات فريقه، احتجاجا على عدم صرف مستحقاته المالية المتأخرة.
ولم يجد اللاعب وسيلة للتعبير عن امتعاضه من تأخر صرف المستحقات، سوى بالابتعاد عن عدد من التمارين.
ويحاول النادي اقناع اللاعب بالعودة، على أن يتم حل التفاصيل المالية لاحقا.
ثلاثي الوحدات يقتحم التدريبات
اقتحم ثلاثي الوحدات منذر أبو عمارة وفراس شلباية وأحمد الياس، التدريبات الجماعية للفريق، بعد فترة احتجاب، بسبب إصابات سابقة تعرضوا لها في الفترة الماضية، وابعدتهم عن مباريات الوحدات الأخيرة.
وشارك الثلاثي في التدريبات، في مؤشر عن استعدادهم للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام معان، ضمن منافسات دوري المحترفين.
كاظم ينذر الفيصلي شفهيا وينتقد تجاهل الإدارة السابقة
أمهل المدرب العام السابق في الفيصلي، العراقي حسين كاظم النادي مدة 10 أيام، لتسديد مستحقاته المالية، أو مواجهة تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وانتقد المدرب تجاهل الإدارة السابقة له بشكل كبير، متسائلا عن الأسباب التي دفعت النادي لعدم صرف المستحقات، خاصة وأن عقده يمتد مع الفيصلي حتى نهاية الموسم.
وكان كاظم عمل مدربا مساعدا لمواطنه أكرم سلمان، قبل أن يرحلا عن الفريق قبل حوالي أسبوعين.
وقال كاظم في تصريح لـ"الغد"، اللجنة المؤقتة بدأت حديثا مشوارها في النادي، وهي لا تتحمل المسؤولية فيما جرى، الأمر الذي يدفعني لطلب دفع المستحقات خلال 10 أيام، أو مواجهة تقديم شكوى، لافتا إلى أن الإدارة السابقة تجاهلته بشكل مستفز، وتجاهلت دفع مستحقاته أو الإشارة إليها من قريب أو بعيد.
وأضاف: لم اتخذ أي خطوة في اتجاه تقديم شكوى، حبا للنادي الفيصلي وجماهيره الكبيرة، وأنا أدرك عظم الفيصلي وتاريخه الحافل بالإنجازات، وهو أمر منعني من التسرع في الشكوى، على أمل أن تنهي اللجنة المؤقتة مسألة مستحقاتي بشكل ودي.
إصابة "كورونا" في منتخب الشباب
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم، عن إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا.
وطلب المنتخب من اللاعب، الابتعاد عن التدريبات في الوقت الحالي، تطبيقا للبروتوكول الصحي المطبق.
وكان المنتخب باشر تدريباته يوم أمس السبت، استعدادا للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
سليم يعلن جاهزية فريقه لانطلاقة الدوري الفلسطيني
أعلن مؤيد سليم المدير الفني لفريق الأمعري الفلسطيني، جاهزية فريقه لمنافسات الدوري الفلسطيني الذي ينطلق يوم 14 الشهر الحالي.
وأشار سليم في تصريح لـ"الغد" من فلسطين إلى أن فريقه خاض مباراتين في بطولة كأس أبو عمار، تعادل في الأولى أمام الثقافي، وفاز في الثانية أمام فريق السموع.
وأكد المدرب الأردني أن فريقه بات جاهزا للمنافسة على لقب الدوري في فلسطين، معربا عن سعادته بمهمته المتمثلة بقيادة الأمعري في تجربة تدريب جديدة.
9 حكام يفشلون في اختبارات اللياقة
فشل 9 حكام، في الاختبارات البدنية التي جرت يومي الجمعة والسبت الماضيين، على مضمار ستاد عمان الدولي، استعدادا للمباريات المقبلة.
وكشفت مصادر أن 6 حكام ساحة، فشلوا في الاختبارات، فيما فشل 3 حكام مساعدين، علما أن هناك أسماء معروفة لم تتمكن من اجتياز الفحص.
وينتظر أن تجري دائرة الاحكام، اختبارات إعادة للحكام الـ9، لمعرفة إمكانية اجتياز الاختبار أم لا.
السويلميين والحافي في مهمتين في قطر
وصل المراقب طلال السويلميين، ومراقبا الحكام والمقيمان اسماعيل الحافي عوني حسونة إلى قطر، في مهمتين تحكيميتن دولية وآسيوية، خلال منافسات تصفيات كأس العالم ودوري أبطال آسيا.
ويتواجد حسونة والسويلميين كمراقبين للمباراة والتحكيم، في اللقاء الذي يجمع العراق وإيران بتصفيات الدور الحاسم، المؤهلة لمونديال قطر، إلى جانب مباراة النصر السعودي وتراكتور الإيراني بدوري أبطال آسيا.
أما الحافي فسيتولى تقييم حكام مباراة اليابان والصين، ومباراة الهلال السعودي والاستقلال الإيراني.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• الطلب أرسله نادي السلط بتأجيل مباراته أمام فريق الوحدات، دفع دائرة الحكام للتريث بشأن مخاطبة حكام من الخارج، لحين الاستقرار على موعد المباراة المقررة أصلا يوم 16 الشهر الحالي، ضمن منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.
• المحترفون الأردنيون في الدوري البحريني ( وما أكثرهم)، يحرصون على التواصل مع منتخب النشامى المتواجد حاليا في المنامة.
• لاعب الحسين إربد لكرة القدم أحمد أبو كبير، يغيب عن الفريق لمدة شهر، بسبب كسر في اصبع القدم…اللاعب خلدون الخوالدة، الذي احتجب عن الفريق لمدة أسبوع، يعود إلى تدريبات الحسين يوم غد، بعد التحسن الذي طرأ على إصابته.
• لاعبو الحسين إربد يأملون بان يتم صرف رواتبهم الشهرية اليوم، بناء على وعد من اللجنة المؤقتة وبدعم من الرئيس الفخري عامر أبو عبيد.
• لاعب فريق الصريح لكرة القدم عبدالرؤوف الروابدة، يخضع لعملية في مركز سبيتار الطبي في قطر اليوم.
• فريق الرمثا لكرة القدم، يلتقي فريق العربي عند الخامسة من مساء يوم غد الاثنين، على ستاد الأمير هاشم بالرمثا في لقاء ودي.
• عدد كبير من نجوم كرة القدم الأردنية لاعبين ومدربين وإداريين، استذكروا المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني محمود الجوهري الذي مرت أول من أمس الذكرى التاسعة لوفاته..الجوهري يعتبر الشخص الأكثر قبولا من المدربين في أوساط كرة القدم الأردنية.

لاعب فريق السلط عبيدة السمارنة - (ارشيفية)
لاعب فريق السلط عبيدة السمارنة - (ارشيفية)