اختتام أسبوع الموضة في الأردن بحضور ما يزيد على 3000 شخص

Untitled-1
Untitled-1

عمان- الغد- بحضور ما يزيد على 3000 شخص، وعدد من المصممين العالميين والمحليين، وممثلي وسائل الإعلام، وممثلين عن الشركاء والداعمين، ومؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي وشخصيات عامة ومشاهير عرب وعالميين؛ انطلقت فعاليات "Jordan Fashion Week" وعلى مدار يومين متتاليين "الجمعة والسبت- 29 و30 آذار/مارس" في فندق كيمبنسكي عمان.اضافة اعلان
وخلال الحفل، ألقت "شيرين رفاعي" مؤسس "Jordan Fashion Week" كلمة رحبت خلالها بالحضور، وتقدمت من الشركاء والداعمين بالشكر الجزيل على ما قدموه من دعم، وقالت: "نرحب بكم جميعاً في هذه المنصة الخاصة، التي تعكس ثقافة الأزياء والموضة في الأردن، وتقدم معنى جديداً للجمال وللموضة عبر رسائلها الضمنية، الوطنية والإنسانية وغيرها".
وأضافت: "وجودكم معنا يضيف إلى الجمال جمالاً ويزيد من نجاح منصتنا، كنتم وما تزالون حجر الأساس في بث هذه الثقافة الإنسانية، في وقت يحتاج العالم فيه إلى نشر هذه الروح".
وتنوعت فعاليات أسبوع الموضة في الأردن بين عروض الأزياء والاجتماعات، والكشف عن مجموعات صيف 2019 لأول مرة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى التي شارك فيها مصممون من جميع أنحاء العالم، والتي شهدت تغطية إعلامية مميزة عالمية ومحلية. وقد أتاح Jordan Fashion Week للمصممين الأردنيين فرصة الالتقاء والتفاعل مع آخرين عالميين، وعرض أعمالهم عليهم وعلى مشترين ومستثمرين من بلدان مختلفة. وفي الختام، عبر الحضور عن إعجابهم بالتنظيم المتقن والفعاليات المنتقاة باحترافية، والتي أظهرت الوجه الحقيقي لثقافة الأزياء والموضة في الأردن، وكيفية تقديمها بقالب اتسم بالإحكام والترتيب. يشار إلى أن Jordan Fashion Week قدم العديد من الرسائل العامة خلال الحدث، شملت دعم المصممين المحليين وتسليط الضوء على أعمالهم، بجانب أخرى إنسانية تمثلت في إبراز دور الأردن في دعم اللاجئين، بالإضافة إلى تعليم عدد منهم أصول الحياكة والتصميم في خطوة ستسهم في تخفيف معاناتهم. ولم يخلُ الأمر من الحس الوطني الذي تجسد في دعم السياحة المحلية والتسويق للأردن عالمياً، واستحداث العديد من فرص العمل التي تخدم بشكل مباشر أبناء المجتمع المحلي.