اختيار مياه عدن لتكون أحد الرعاة الحصريين لمشروع هيئة الأمم المتحدة

عمان- تم اختيار شركة عدن للمياه والعصائر لتكون واحدة من ضمن الـ 12 جهة الذين تم اختيارهم من جميع أنحاء العالم لتكون الراعي الحصري لمشروع هيئة الأمم المتحدة: Rio Convention Calendar – COP 18  العام 2013 التي سيتم إطلاقها من خلال UNFCCC في الدوحة – دولة قطر. اضافة اعلان
والجدير بالذكر أن ماء عدن طبيعي، معدني وقلوي، ان شرب الماء القلوي الى فترة طويلة نسبيا يمكن ان يمنع الأضرار الناجمة عن تناول الأغذية غير الصحية والتي تسبب زيادة حموضة الجسم. وجود الكالسيوم في المياه القلوية بشكل كبير يعكس الأضرار الناجمة عن العادات المعيشية والغذائية السيئة والتي تتسبب بتقليل نسبة الكالسيوم في العظام مما قد يؤدي الى هشاشة العظام.
كما أنه من الجيد أن نعرف أن المياه القلوية تساعد على تقوية جهاز المناعة ضد جميع الأمراض، بما في ذلك الفيروسات والبكتيريا والخلايا السرطانية. كما أنه يعزز ويشفي الجهاز الهضمي من مشاكله كافة. وتعد المياه القلوية مضادة للأكسدة وبالتالي تساعد الجسم على التخلص من السموم والأحماض الضارة جدا، وهي تعمل على تأخير أعراض الشيخوخة المبكرة، كما أنها تزيل الالتهابات والأمراض المزمنة وتمد الجسم بالحيوية والطاقة وتقوم برفع مستوى المناعة.