رياضة محلية

استعراض أنشطة المكتب التنفيذي للاستراتيجية

   عمان- الغد – استعرض المكتب التنفيذي للاستراتيجية الوطنية للشباب خلال الاجتماع الذي عقد امس برئاسة د. ساري حمدان امين عام المجلس الاعلى للشباب الانشطة والفعاليات التي تم تطبيقها خلال العام الحالي.


   وأثنى حمدان على الجهود الكبيرة التي بذلها ضباط الارتباط من مختلف الوزارات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص والمنظمات غير الحكومية والتي اثمرت تنفيذ 1146 نشاطا شارك فيها 77893 شابا وشابة, معربا عن أمله في ان يتواصل العمل بذات الزخم في العام القادم.


   وبين مدير عام الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية نائب رئيس المكتب التنفيذي عبدالرحمن العرموطي خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الصندوق انه تم اصدار 28 مطوية ترويجية تثقيفية في اطار المحاور التسعة للاستراتيجية وهي… الحقوق المدنية والمواطنة, العمل, المشاركة, الثقافة, الاعلام, الصحة, البيئة, تكنولوجيا المعلومات والعولمة, التعليم والتدريب والانشطة الترويجية.


   وعرض د. محمود قظام مساعد امين عام المجلس للشؤون الشبابية الانشطة التي نفذت خلال العام الحالي بالتعاون مع الشركاء في الاستراتيجية الوطنية وخاصة المجلس الاعلى للشباب, الصحة, التربية والتعليم, التعليم العالي, التنمية الاجتماعية, الثقافة, العمل, التنمية السياسية, الاوقاف, الادارة العامة لتطوير القطاع العام والمعهد الوطني للتدريب.


   وقدم عاطف رويضان مساعد امين عام المجلس لشؤون الاقاليم عرضا حول تقييم انشطة الاستراتيجية, مشيرا الى انه سيتم الانتهاء من التقييم في غضون الاسابيع القليلة المقبلة.


   وبحث المجتمعون الترتيبات المتعلقة باجتماع اللجنة التوجيهية للاستراتيجية الذي سيعقد يوم الاحد المقبل والذي سيتم خلاله مناقشة التقرير النهائي لخطة الانشطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock