استقالة مدرب الجزيرة والصيفي في الكويت وسعد ينتقد طقوس الهند وحمد يضيف 3 لاعبين وسلمى سبب تألق خير

لاعب فريق الفيصلي مهند محارمة (يسار) يزاحم جوزيه – (الغد)
لاعب فريق الفيصلي مهند محارمة (يسار) يزاحم جوزيه – (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان -  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الجزيرة يقبل استقالة مدربه عوض
اتخذت إدارة نادي الجزيرة قرارا يوم أمس بالموافقة على استقالة المدير الفني لفريق الكرة خالد عوض، وذلك بعد الاستقالة التي تقدم بها ليلة أول من أمس، عقب الخسارة التي تعرض لها أمام شباب الأردن بدوري المحترفين.
واستجاب عوض لمطالب العديد من أعضاء الهيئة العامة والجمهور الذي طالب برحيل المدرب أثناء مباراة شباب الأردن، ليحزم المدرب حقائبه عقب المباراة.
وبدأ النادي البحث عن مدرب جديد للفريق، حيث تم طرح العديد من الأسماء أمثال أكرم سلمان وكاظم خلف وغيرهما.
وينتظر ان يقود أمجد أبو طعيمة مباراة الفريق المقبلة بالدوري أمام ذات راس لحين تعيين مدرب جديد.
يشار الى ان غضب الجزيرة من المدرب جاء بعد تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المتميزين، بدون تحقيق النتائج المرجوة.
الصيفي يلتحق بالسالمية الكويتي
ينتظر ان يكون اللاعب عدي الصيفي قد وصل الى الكويت فجر اليوم الاثنين، للخضوع للفحوصات الطبية من قبل فريق السالمية الكويتي، تمهيدا لتوقيع عقد احتراف اللاعب في صفوف الفريق.
وجرى اتفاق مبدئي بين اللاعب والنادي الكويتي الأسبوع الماضي، حيث تم الاتفاق على ان يصل اللاعب الى الكويت اليوم للفحوصات الطبية، ومن ثم توقيع العقد رسميا للعب في صفوف الفريق لمدة موسم واحد. وكان الصيفي قد فضل عدم التطرق للأمور المالية المتعلقة بتفاصيل العقد، لاسيما وان جزءا من المبلغ ربما يذهب للفريق اليوناني الذي لعب به الصيفي والذي ما يزال يتربط به اللاعب حتى الموسم المقبل.
حمد يستعد لاستقطاب لاعبين
أو ثلاثة للتشكيلة
علمت "الغد" ان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد قارب على اختيار لاعبين اثنين أو ثلاثة لضمهم الى صفوف المنتخب قبل مباريات الفريق الودية والرسمية المقبلة.
وبحسب المعلومات فإن الجهاز الفني لن يدخل تعديلات كثيرة على تشكيلة المنتخب الأخيرة والتي ضمت 24 لاعبا، حيث خلت التشكيلة الأخيرة من رائد النواطير بسبب الاستبعاد لتقلص العدد الى 23 لاعبا، بانتظار ان يستبعد المدرب أيضا حارس مرمى من الحراس الأربعة ليبقى عدد لاعبي المنتخب 22 لاعبا، حيث سيدرس المنتخب أوضاع اللاعبين الفنية خلال الدوري قبل استبعاد لاعب أو لاعبين، وبالتالي التوجه نحو اختيار لاعبين أو ثلاثة جدد حيث نتحفظ على ذكر الأسماء الجدد التي ستدخل المنتخب بناء على رغبة الجهاز الفني الذي يتحسب لأي طارئ مثل الإصابات قبل موعد إعلان التشكيلة.
سلمى سبب تألق خير
كانت سلمى هي السبب الرئيسي في تألق لاعب فريق شباب الأردن محمد خير أمام فريق الجزيرة أول من أمس بدوري المناصير، والتي انتهت بفوز الشباب بنتيجة 2-0 سجل خير أحدها.
سلمى هي أول مولودة لمحمد  لخير الذي تزوج العام الماضي، حيث أهدته زوجته المولود الأول (أنثى) والتي أطلق عليها اسم سلمى.
موعد ولادة سلمى كان قبل مباراة الفريق أمام الجزيرة، الأمر الذي انعكس إيجابا على أداء محمد الذي كان في أوج سعادته، حيث قدم عرضا جيدا قبل ان يهرول مسرعا بعد المباراة لزيارة زوجته وطفلته.
لاعبو الوحدات يلبون دعوة للسحور في إربد
لبى لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم دعوة لتناول السحور في أحد مطاعم إربد، وذلك عقب مباراة الفريق أول من أمس أمام الجليل على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.
لاعبو الوحدات لبوا الدعوة باستثناء لاعبين أو ثلاثة فضلوا العودة الى منازلهم لارتباطات خاصة، فيما توجه باقي اللاعبين للمطعم لتناول السحور برفقة الجهازين الفني والإداري.
خالد سعد ليس سعيدا  بأجواء الهند
يتواجد اللاعب خالد سعد حاليا في الهند، وتحديدا في المقاطعة التي تضم فريق ديمبو الهندي الذي دعا اللاعب للاحتراف في صفوف فريقه الكروي.
خالد سعد الذي وصل الى الهند يوم الجمعة الماضي، لم يكن سعيدا بأجواء تلك المنطقة، رغم حفاوة الاستقبال، وحسن تعامل أعضاء النادي الهندي، حيث أبدى استياءه من نمط الحياة وطبيعة العيش هناك.
سعد يتوقع ان يعود الى عمان خلال اليومين المقبلين لحسم أمره، حيث ترجح المعلومات رفض اللاعب للاحتراف في الهند، والعودة للتفكير في عرض عربي سواء في السعودية أو لبنان. يشار الى ان سعد سيعود الى عمان قريبا، قبل ان يتوجه الى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة وفق ما هو مخطط له.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان الذي حرص على الحضور الى الملعب لمتابعة مباراة فريقه امام العربي، اضطر لمغادرة المباراة بين الشوطين تعبيرا عن عدم رضاه عن مستوى فريقه والنتيجة التي آلت اليها المباراة اثناء تواجده وهي تقدم العربي بنتيجة 2-0.
• المحترفان في صفوف فريق السويق العماني زيد جابر ومحمود زعترة، رافقا فريقهما الى العاصمة الاماراتية أبو ظبي، للمشاركة في بطولة ودية تجرى هناك.
• رغم تحقيق الفوز على فريق العربي، الا ان لاعبي فريق الفيصلي لم يشعروا بحلاوة الفوز بسبب العرض غير المقنع الذي قدموه خلال المباراة، والذي لم يرض الجمهور المحتج على اداء فريقه... لاعبو الفيصلي دخلوا غرفة غيار الملابس بعد المباراة وهم غاضبون...لاعبو الفيصلي تناولوا طعام الافطار قبل المباراة في مطعم الاوائل القريب من النادي...اللاعب مهند المحارمة حظي بالاشادة بعد ادائه الجيد والتصاعدي خلال المبارايات.
• رئيس نادي الجزيرة لكرة القدم سمير منصور، حرص على حضور تدريب الفريق أمس، للقاء لاعبي الفريق وتهيئتهم  للمباريات المقبلة عقب استقالة الجهاز الفني... منصور ابلغ اللاعبين بأن امجد أبو طعيمة سيقود تدريبات الفريق لحين تعيين مدرب جديد.
• اللاعب محمد منير اتفق على دفع مبلغ 15 الف دولار لناديه الجزيرة قبل المغادرة للاحتراف في صفوف فريق الانصار السعودي... الانصار ينتظر ان يكون قد ارسل التأشيرة للاعب أمس على ان يغادر الى الفريق السعودي نهاية الاسبوع الحالي برفقة وكيل اعماله حمزة سلطان.
• نجوم الكرة في أمانة عمان الكبرى، تم استدعاؤهم ليلة امس لمتابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في منتزه عمان القومي.. نجوم الكرة العاملين في دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الأمانة يتم استثمار نجوميتهم خلال رمضان في الانشطة الترفيهية والخيرية.
• فريق النادي الفيصلي وافق مبدئيا على المشاركة في بطولة نادي الجزيرة الامارتي لكرة القدم والتي ستقام في الامارات خلال الفترة من 20-26 آب (أغسطس) الحالي... مشاركة الفيصلي تأتي بديلا عن فريق الكويت الكويتي الذي اعلن اعتذاره عن البطولة.
• عدد من نجوم الكرة الأردنية حرصوا أمس على مشاركة حارس مرمى فريق الوحدات لكرة القدم مالك شلبية احزانه بوفاة والده، حيث قاموا بالمشاركة في تشييع والد الحارس الذي يحظى باحترام الجميع لدماثة خلقه.
• لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد زهير بات رسميا خارج كشوفات فريقه بعد احتجاب طويل.