استكمال اختيار منتخبات "الطاولة"

وفد اتحاد كرة الطاولة خلال زيارته لنادي منشية ابو حمور أول من أمس - (من المصدر)
وفد اتحاد كرة الطاولة خلال زيارته لنادي منشية ابو حمور أول من أمس - (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان - استكمل الجهاز التدريبي المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة، اختيار اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون الأردن في بطولة غرب آسيا التي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 4 ولغاية 7 أيار (مايو) المقبل، وهي التصفيات المؤهلة الى البطولة الآسيوية التي تستضيفها كوالالمبور خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.اضافة اعلان
وقال المدرب الوطني وائل صوالحة “إن التصفية الخاصة بمنتخب الناشئين والتي أقيمت على مدار اليومين الماضيين في صالة اليرموك، أسفرت عن اختيار كل من اللاعبين خالد باسم وحسن الحوراني ونيقولا الدير ويحيى الأزم، وبعد النتائج التي أفرزتها الجولات الثلاث وتمكن فيها اللاعبون باسم والحوراني والدير من الفوز بالمراكز الأولى، بينما تم اختيار الأزم من قبل الجهاز الفني”.
وكان الجهاز التدريبي اختار اللاعبات تينا خوري وماسة الخوالدة ورزان العقرباوي وبتول الرشدان لتمثيل المنتخب الوطني للناشئات بعد التصفية التي أقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين.
وأشار المدرب صوالحة الى أن المنتخبين الناشئين والناشئات سيخضعان اعتبارا من اليوم الى تدريبات مكثفة قبل الدخول في منافسات بطولة غرب آسيا، خصوصا وأن البطولة تشهد مشاركة منتخبات السعودية وقطر والعراق الى جانب المنتخب الوطني؛ حيث تتمتع هذه المنتخبات بالقوة وامتلاكها للاعبين الجيدين والبارزين على الساحة العربية.
إلى ذلك، استكمل مجلس إدارة الاتحاد التحضيرات المتعلقة باستضافة البطولة التي تقام منافساتها كافة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، الى جانب استضافة اجتماع اتحادات دول غرب آسيا والذي تقرر عقده في العاصمة عمان يوم الخميس 4 أيار (مايو) المقبل، وذلك لمنافشة العديد من الأمور المهمة والتي ستوضع على جدول أعمال الاجتماع.
الاتحاد يزور نادي المنشية
زار وفد من اتحاد اللعبة برئاسة م. فواز الشرابي، أول من أمس، نادي منشية أبو حمور؛ حيث اطلع على البرنامج الخاص الذي أعده النادي للعبة كرة الطاولة والذي قدمه رئيس النادي أحمد التعمري، الذي أوضح الاهتمام الكبير الذي يوليه النادي لفرق كرة الطاولة، وخصوصا فرق الفئات العمرية التي ينصب التركيز عليها نظرا لما تضمه من لاعبين صغار يبشرون بمستقبل واعد.
وأثنى رئيس الاتحاد م.الشرابي على الدور الكبير الذي يلعبه نادي منشية أبو حمور في تنشيط اللعبة ورفدها بالعديد من اللاعبين الموهوبين، موضحا أن الاتحاد ماض في تطبيق سياسة الاهتمام بالأندية التي ترعى فرق الفئات العمرية لما لها من دور محوري في تطوير اللعبة.
وكان نادي أبو حمور شارك مؤخرا في بطولة الفرق للفئات العمرية؛ حيث حقق نتائج جيدة نالت إعجاب أسرة اللعبة.