استمرار الأجواء الباردة والماطرة

عمان-الغد- تستمر درجات الحرارة نهار اليوم السبت دون مُعدلاتها العامة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، فيما يكون الطقس بارداً وغائماً وضبابياً فوق الجبال، ويستمر تساقط زخات من الأمطار في مختلف المناطق وتكون غزيرة أحياناً ومترافقة بزخات من البرد، وبعواصف رعدية خاصة شمال المملكة.اضافة اعلان
ووفق موقع "طقس العرب" فيتوقع حدوث تدن لافت في مدى الرؤية الأفقية فوق الجبال بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض خاصة فوق الجبال الجنوبية، فيما تكون الرياح غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً.
وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية خفيفة السرعة.
وحذر الموقع للانتباه أثناء القيادة لتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الارض خاصة على الجبال، ومن خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه ببعض المناطق المحدودة، كنتيجة لتوقع تساقط الأمطار بغزارة أحياناً.
وفي الليل يكون الطقس بارداً ورطباً في عموم المناطق، وضبابياً في الجبال مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، ويستمر تساقط زخات متفرقة من الأمطار خلال ساعات المساء الأولى، في حين تتراجع فرص هطل الأمطار تدريجياً بعد ذلك، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة في شرق عمان ما بين 10 الى5، غرب عمان من 8 الى4 إربد: من 11 الى5 جرش: من9الى4 السلط: من 9 الى6 عجلون : من9 الى5 الزرقاء: من 10الى3 المفرق: من 11لى3 مأدبا: من10 الى3 الكرك: من 9 الى2 الطفيلة: من9 الى4 معان: من10الى0
العقبة: من18 الى10 البحر الميت: من17 الى10. ونهار غد الاحد يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاءها دون مُعدلاتها العامة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.
ويبقى الطقس بارداً، وبشكل لافت في الجبال، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
في خليج العقبة تكون الرياح: شمالية خفيفة السرعة.