استمرار بقاء درجات الحرارة المحسوسة منخفضة

عمان-الغد- قال موقع طقس العرب، إن درجات الحرارة تبقى حول معدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، كما وتستمر درجات الحرارة المحسوسة مُنخفضة، بينما يكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وأقل برودة في مناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور سحب على ارتفاعات مختلفة.اضافة اعلان
وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، بخاصة في الشمال والوسط وتزيد من الاحساس بالبرودة.
اما في خليج العقبة، فتكون الرياح: شمالية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
ليلا؛ يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية وبعض مناطق جبال الشراه.
وترتفع نسب الرطوبة، ويتوقع تشكل الضباب مع ساعات الفجر والصباح الباكر في بعض الأودية وفي أجزاء من البادية والسهول الشرقية.
كما وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة خاصة في جنوب وشرق البلاد، بينما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
ونبه الموقع من تدني الرؤية الأفقية فجراً وصباحاً في بعض المناطق، بسبب الضباب، بخاصة في مناطق البادية والسهول الشرقية.
نهار غد، تبقى درجات الحرارة حول إلى أعلى من معدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، كما وتستمر درجات الحرارة المحسوسة مُنخفضة، بينما يكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وأقل برودة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة.
وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة و خاصة في شمال ووسط المملكة وتزيد من الاحساس بالبرودة.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
اما في الليل؛ فيكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، و شديد البرودة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية وبعض مناطق جبال الشراه.
وترتفع نسب الرطوبة، ويتوقع تشكل الضباب مع ساعات الفجر والصباح الباكر في بعض الأودية وفي أجزاء من البادية والسهول الشرقية، بينما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.