استمرار تأثير الكتلة الهوائية اليوم

عمان -الغد - يستمر، اليوم الأربعاء، تأثير الكتلة الهوائية ذات درجات الحرارة الأقل من المُعدلات والرطبة والمُندفعة من البحر الأبيض المُتوسط، حيث تميل درجات الحرارة، نهارا، للارتفاع بشكل طفيف، ولكنها تبقى أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بنحو2-4 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب.اضافة اعلان
ويستمر الطقس صيفياً مُعتدلاً في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المُنخفضة.
وبينما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.
أما ليلاً، فيستمر الطقس مائلاً للبرودة في أغلب المُرتفعات الجبلية، ولطيفاً في بقية المناطق مع استمراره رطباً بشكل ملحوظ، حيث تظهر كميات من السحب والغيوم المُنخفضة، وقد يتشكل الضباب في ساعات الليل المُتأخرة فوق الجبال. أما يوم غد الخميس، فتوقع "طقس العرب" أن يتراجع تأثير الكتلة الهوائية تدريجيا، إذ يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، نهارا، لتعود وتُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام. ويعود الطقس ليُصبح صيفياً عادياً في مُختلف المناطق، وتظهر صباحاً بعض السحب المُنخفضة. أما ليلًا، فيطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بالمُقارنة مع الليالي السابقة، ويعود الطقس ليُصبح مُعتدلاً في أغلب المناطق.