استمرار تسليم الدعم النقدي حتى نهاية نيسان

عمان-  الغد - أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان بنك الاسكان سيستمر بصرف الدعم لأرباب الأسر المستحقين من القطاع الخاص لغاية 30 نيسان (ابريل) من جميع الارقام الوطنية.اضافة اعلان
وقالت الدائرة، في بيان لها حصلت "الغد" على نسخة منه، أن بنك الإسكان يستقبل المواطنين لاستلام الدعم أيام الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساءً بالإضافة إلى يوم السبت من الساعة العاشرة إلى الرابعة مساءً.
وقال البيان ان الدائرة تواصل صرف الدعم النقدي للمستحقين في القطاعين العام والخاص بارسال كشوف الدعم للمستحقين الذين انطبقت عليهم شروط ممن تقدموا بطلباتهم للحصول على الدعم من المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان وموظفي الوزارات والبلديات الى الجهات التي تقوم بصرف رواتبهم ومستحقاتهم الشهرية. وأوضح مدير الاتصال والاعلام الضريبي، موسى الطراونة، ان الدائره ستستمر بمعالجة الاعتراضات وطلبات التحويل باسماء البدلاء عن المرضى وكبار السن والمساجين والأطفال القصر والأطفال المتبنين، الى حين الانتهاء من تقديم طلبات الاعتراض قبل نهاية الشهر الحالي.
وبين أنه بإمكان أرباب الأسر الذين تقدموا بطلباتهم للحصول على الدعم النقدي سواء من خلال الموقع الخاص بتقديم الطلبات إلكترونيا، أو من خلال البريد ومكاتب الوزارة والدائرة الاستعلام عن استحقاقهم للدعم من عدمه، من خلال موقع الدعم المذكور حيث سيتم اظهار سبب عدم الاستحقاق لغير المستحقين، والمطلوب منهم من وثائق لغايات تقديمها عن رب الأسرة وعن أي من أفراد الأسرة عند الاعتراض على عدم الصرف.
وبخصوص تقديم طلبات الاعتراض، بين أن المعلومات المتوفرة عن أرباب الأسر بخصوص ملكية المركبات والأراضي والعقارات والمهن مهما كان نوعها هي معلومات واقعية وحقيقية، وتكاد تكون نسبة الخطأ فيها لا تذكر.
وبين ان الدائرة لن تقبل المراجعة بخصوص الاعتراضات الا من قبل رب الاسرة نفسه، ولن يتم السماح لاي شخص غير معني بالمراجعة عن اي شخص آخر.