افتتاح المسبح العائلي الجديد للنادي الأهلي

عدد من كبار الحضور في الحفل التكريمي الذي اقامه النادي الأهلي اول من أمس - (من المصدر)
عدد من كبار الحضور في الحفل التكريمي الذي اقامه النادي الأهلي اول من أمس - (من المصدر)

عمان-الغد- أقام النادي الأهلي اول من أمس أمسية احتفالية بمناسبة افتتاح المسبح العائلي الجديد للنادي، تخللها تكريم عميد اعضاء النادي الأهلي مشهور قناش.اضافة اعلان
وقال رئيس مجلس إدارة النادي سعيد شقم، في كلمة خلال حفل الافتتاح الذي حضره أمين عمان عقل بلتاجي ووزير الداخلية الاسبق عيدالفايز واعضاء الهيئة العامة للنادي وعائلاتهم، ان إقامة المسبح الجديد المخصص لاعضاء النادي وعائلاتهم، جاء بهدف تقديم المزيد من الخدمات والمرافق المتميزة للاعضاء واستقطاب اعضاء جدد للنادي. 
واضاف أن تصميم وإنشاء المسبح بهذه المواصفات هو تمهيد لاعادة تأهيل المسبح الرئيسي للعام المقبل، وأنه تم وضع رسم شمولي مبدئي للعمل على اساسه في استكمال المرافق وتحديثها.
وكشف عن إطلاق شعار "الأهلاوي" مجددا على هويات الاعضاء، كون هذه الهوية تعني الابداع والعطاء والتآلف والريادة في المجتمع.
من جانبه عرض أمين عمان خلال الاحتفالية رؤيته لخدمة المدينة وأهاليها، التي اشار إلى أنها تتركز على محاور رئيسية هي: البيئة والنظافة والصحة، ومحور "الاشغال" من إقامة طرقات ومشاريع مرورية وأنفاق هناك حاجة لتصويب بعضها وزيادة البعض منها، وكذلك محور "التخطيط"، بحيث يعود لعمان النمو الطبيعي كبديل عن التوسع العشوائي، ومحور المديونية باعادة امعان النظر في كيفية استعمال ما هو متواجد ومتوفر في الأمانة، واسترداد ما يترتب على المواطنين والحكومة من ذمم، واخيرا محور الهيكلة كون هناك عدد كبير من الموظفين ومسميات وظيفية مختلفة ما يستوجب تجميع الطاقات الايجابية.
وقام أمين عمان ورئيس مجلس إدارة النادي في ختام الامسية التي حضرها كذلك الوزير الاسبق فارس القطارنة ورئيس المجلس العشائري الشركسي بتكريم مشهور قناش عميد اعضاء النادي الأهلي، الذي ترأس النادي لسنوات وشارك بالفرق واللجان طويلا.
كما قام رئيس مجلس ادارة النادي خلال الاحتفال بتكريم المهندسين أمين نغوي وسند ماتوخ، على العمل المميز بتنفيذ التصاميم والمخططات للمسبح.
يذكر ان النادي الأهلي تأسس في العام 1944 وافتتح في موقعه الحالي في بيادر وادي السير في العام 1986 برعاية المغفور له باذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، وهو ناد عائلي له اهداف رياضية واجتماعية وثقافية وفنية، وهو بطل الدوري والكأس في لعبة كرة اليد، ولفرقته الفنية مشاركات داخلية وخارجية، ولفريق كرة السلة فيه انجازات مميزة.