افتتاح سوق جديد لـ"الاستهلاكية العسكرية" في إربد

اربد -  افتتح رئيس الهيئة الادارية للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية اللواء القاضي يوسف الفاعوري مندوبا عن رئيس هيئة الاركان المشتركة امس الثلاثاء فرع المؤسسة الجديد في منطقة الرابية بالضاحية الجنوبية لمدينة اربد.اضافة اعلان
وقال اللواء الفاعوري ان افتتاح الفرع يأتي في اطار توجهات القيادة العامة للقوات المسلحة الرامية الى تقديم خدمات المؤسسة الى المواطنين في مختلف مناطقهم بهدف توفير السلع الاساسية والمواد التموينية الضرورية بأسعار منافسة وجودة عالية تسهيلا عليهم وتوفيرا لوقتهم وجهدهم بالحصول على احتياجاتهم من اسواق المؤسسة.
واضاف ان المؤسسة تعمل على التوسع في افتتاح فروع جديدة لها في أي منطقة او تجمع سكاني ترى انه بحاجة لمثل هذا النوع من الخدمات ضمن سياستها في الاسهام بتحقيق الامن الغذائي للمواطن، وتعزيز استقرار الاسعار لمختلف السلع الاستهلاكية وتوفيرها بشكل دائم وقادر على خدمة عملية التنمية في المجتمعات المحلية. وبين ان الهيئة الادارية للمؤسسة تدرس امكانية فتح اسواق جديدة في مختلف مناطق المملكة ومنها محافظة اربد نظرا لكثافتها السكانية العالية وحاجتها للمزيد من هذه الاسواق.
واشار مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد رياض العزام الى ان السوق يقدم خدمات المؤسسة لحوالي 30 الف مواطن في المنطقة والضواحي المحيطة بها ما من شأنه تخفيف الضغط الذي تشهده باقي اسواق المؤسسة في مدينة اربد. ولفت العميد العزام الى ان مساحة السوق تبلغ 1220 مترا مربعا ويوفر حوالي 60 فرصة عمل جديدة لأبناء المنطقة.
وحضر الافتتاح رئيس هيئة الموارد البشرية وعدد من ضباط القوات المسلحة وفاعليات رسمية وأهلية.-(بترا)