افتتاح فرع "ماركس وسبنسر" الثاني في "جاليريا مول" الأردن

جانب من حفل الافتتاح -(من المصدر)
جانب من حفل الافتتاح -(من المصدر)

عمان- تحتفل "ماركس وسبنسر" العلامة التجاريّة البريطانيّة الرائدة، بافتتاح متجرها الجديد في عمان داخل جاليريا مول، والذي سيمنح فرصة تسوّق رائدة لجميع أفراد العائلة الأردنيّة وسيمكّنهم من الحصول على كل ما هو جديد في عالم الأزياء من مكان واحد، كما ستكشف "ماركس وسبنسر" النقاب عن تشكيلتها الخريفيّة الجديدة، الأمر الذي يجعله المتجر الوحيد الذي يضم تشكيلة الخريف الجديدة.اضافة اعلان
وقد حضر حفل الافتتاح ومراسم قص الشريط السفير البريطاني في الأردن بيتر ميليت، وممثّل عن قسم الاستثمار والتجارة في السفارة البريطانيّة في عمان، إضافة الى مريم شاهين مديرة التسويق في "ماركس وسبنسر" مجموعة الفطيم، وليزا كوهنيليان، مدير التسويق الإقليميّة في مجموعة الفطيم وممثلون لوسائل الإعلام المحليّة والدوليّة.
من جهتها، عبّرت مريم شاهين عن سعادتها الغامرة لافتتاح الفرع الثاني لـ"ماركس وسبنسر" في الأردن، وأضافت "خلال السنة الماضية وبعد افتتاح فرعنا الأول في تاج لايف ستايل مول، لاحظنا حماسا وإقبالا كبيرين من زبائننا في الأردن. فرعنا الأخير يقدّم مجموعة أوسع من الملابس التي تخدم الرجال والنساء والأطفال، اضافة الى الإكسسوارات والملابس الداخليّة. كلنا ثقة أن الزبائن في الأردن سيجدون أزياء عالية الجودة بأسعار مناسبة، ففي المتجر الجديد أشياء تناسب الجميع يستطيع أي شخص الحصول عليها بطريقة أكثر سهولة".