افتتاح مركز صيانة مكيفات سامسونج في الفحيص

عمان- افتتحت شركة سامسونج إلكترونيكس؛ العملاق الكوري في مجال الإلكترونيات، مركزاً نموذجياً فريداً لخدمات صيانة أجهزة تكييف سامسونج، في مدينة الفحيص الأردنية، وذلك بالتعاون مع وكلائها في الأردن، شركة الأعمال الريادية المتحدة، ويعد المركز الأول من نوعه في المنطقة كمركز متخصص في أجهزة التكييف فقط.اضافة اعلان
ويعد إنشاء هذا المركز قرارا مدروسا من إدارة شركة سامسونج ووكلائها في الأردن، يعزز من دور الأردن الإقليمي، ويزيد ثقة الشركات العالمية بأهمية موقع الأردن على الخريطة الجغرافية والاقتصادية للعالم. ويتناغم إنشاء هذا المركز مع استراتيجية شركة سامسونج إلكترونيكس الهادفة إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية وخدمات مميزة، خصوصا فيما يتعلق بما بعد البيع. وتجدر الإشارة إلى أن إنشاء هذا المركز يبين مدى حرص شركة الأعمال الريادية المتحدة؛ وكلاء مكيفات سامسونج في الأردن، على تقديم أفضل الخدمات للعملاء والزبائن والمحافظة على جودة وسمعة منتجات سامسونج في السوق الأردنية، من خلال خدمات ما بعد البيع.
هذا وهنأ "سانغ سوك روه"؛ رئيس شركة سامسونج إلكترونيكس في منطقة المشرق العربي، من خلال كلمة وجهها إلى الحضور في الافتتاح، شركة الأعمال الريادية المتحدة؛ وكلاء أنظمة ومكيفات سامسونج في الأردن على دورهم الرائع وخدماتهم المميزة، خصوصا في ما يتعلق بخدمات ما بعد البيع.
وكان للمهندس سمير خوري، رئيس مجلس إدارة شركة الأعمال الريادية المتحدة، كلمة قال فيها: "إن إنشاء مركز متخصص لخدمات مكيفات سامسونج في الأردن، إنما يعزز من أهمية السوق الأردنية في العالم ويبرهن على ثقة الشركات الأجنبية به، وعلى قدرته في استقطاب الاستثمارات".