افتتاح معرض ساعات HUBLOT العالمية في الأردن

عمان- أعلنت شركة بوتيك الساعات الأنيقة عن افتتاح معرضها الأول في منطقة أم أذينة/عمان لساعات HUBLOT العالمية على أن يتم قريبا الإعلان عن الافتتاح الرسمي الذي سيشهد تجمعا احتفاليا يحضره جمع من الشخصيات المرموقة من الأردن بالإضافة إلى ضيوف من شركة HUBLOT السويسرية وممثلي الصحافة المحلية والإقليمية. اضافة اعلان
تعد HUBLOT إحدى الشركات التابعة لمجموعة لويس فيتون العالمية (LVMH Group) الرائدة في تقديم أحدث وأرقى صيحات الموضة العالمية والبضائع الجلدية المتنوعة، والساعات والمجوهرات الثمينة، والعطور والمستحضرات التجميلية. وتجدر الإشارة الى أن معرض (HUBLOT -Boutique Amman) يعد أكبر بوتيك في منطقة "الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا" من حيث المساحة وما يضمه من تشكيلة واسعة من أحدث موديلات الساعات، ويحمل المعرض رقم ستة وخمسين ضمن معارض HUBLOT العالمية.
والجدير بالذكر أن ساعات HUBLOT تشتهر بجودتها العالية وشهرتها العالمية التي اكتسبتها من عدة عناصر تشمل تصاميمها الخاصة والفريدة ودقة التصنيع والاختيار الأمثل للمواد المصنعة منها ساعات HUBLOT. هذه المواصفات التي تنفرد بها ساعات HUBLOT جعلت منها اسما عالميا بين النخبة من طبقات المجتمعات العالمية كما جعلت هذا الاسم مقرونا بالامتياز والجودة بين من يبحثون عن التميز ومن يقدرون الممتلكات ذات القيمة العالية.