اكتمال المربع الذهبي لناشئي اليد

    الدوحة - اكتمل عقد المربع الذهبي لبطولة كأس العالم الاولى لكرة اليد للناشئين في العاصمة القطرية الدوحة بتأهل منتخب كرواتيا اثر فوزه الكبير أمس الاول الاثنين على نظيره الايراني في المجموعة الثانية 37-21 ليرفع رصيده إلى ست نقاط محتلا المركز الثاني.

اضافة اعلان

    وفقد المنتخب المصري فرصة المنافسة على المراكز الاربعة الاولى بهزيمته أمام المنتخب الدنماركي في نفس المجموعة 30-34 ليحتل المركز الثالث بالمجموعة برصيد أربع نقاط ويلعب على المركز الخامس، واحتلت الدنمارك القمة دون أي هزيمة.

    وفي المجموعة الاولي تصدر المنتخب الصربي قمة المجموعة بفوزه أمس الاول على كوريا الجنوبية 35-32 ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط ويتجمد رصيد كوريا عند ست نقاط فقط في المركز الثاني.

    وبهذه النتائج تكون منتخبات صربيا وكوريا الجنوبية والدنمارك وكرواتيا قد صعدت للدور قبل النهائي حيث تلتقي صربيا مع كرواتيا وكوريا الجنوبية مع الدنمارك اليوم الاربعاء بالصالة المغطاة لنادي الغرافة.

    وفي مباريات تحديد المراكز تلتقي المغرب خامس المجموعة الاولي مع تونس خامس المجموعة الثانية لتحديد المركزين التاسع والعاشر.. وتلعب الارجنتين رابع المجموعة الاولى مع إيران رابع المجموعة الثانية لتحديد المركزين السابع والثامن.