الأربعاء.. طقس خريفي والحرارة إلى انخفاض

طقس خريفي -(تصوير: أمير خليفة)
طقس خريفي -(تصوير: أمير خليفة)

عمان- _- يطرأ نهار الأربعاء، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، وفق موقع طقس العرب.اضافة اعلان
وقال الموقع، أن الطقس سيكون خريفيا مُعتدلا في أغلب المناطق، وتظهر غيوم متفرقة على ارتفاعات عالية في أجزاء من المملكة، بينما تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة.
ليلا، يكون الطقس باردا نسبياً إلى بارد في أغلب المناطق، ولطيفا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتظهر غيوم متفرقة على ارتفاعات عالية.
نهار غد، يطرأ انخفاض لافت على درجات الحرارة، لتُصبح حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائل للبرودة في المرتفعات الجبلية، وخريفيا معتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية في أجزاء واسعة من المملكة.
بينما تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة. ليلا، يكون الطقس باردا في اغلب المناطق، ومائلا للبرودة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة في أجزاء واسعة من المملكة.
"طقس العرب" أوصى بارتداء ملابس اكثر دفئا لازدياد برودة الأجواء ليلاً.