الأرثوذكسي يشدد على دعمه لكرة الطاولة الأردنية

ادراة الأرثوذكسي تناقش العديد من المواضيع مع وفد اتحاد كرة الطاولة (من المصدر)
ادراة الأرثوذكسي تناقش العديد من المواضيع مع وفد اتحاد كرة الطاولة (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان- أبدى النادي الأرثوذكسي، استعداده التام للتعاون مع اتحاد كرة الطاولة، لإنجاح برامجه المختلفة والتي تسهم في تطوير المستوى الفني العام للعبة، في الوقت الذي شدد فيه على مواصلة اهتمامه الكامل بفرق النادي ولكافة الفئات العمرية، مع التركيز على الفئات العمرية الصغيرة باعتبارها ركيزة اساسية في عملية التطوير، خصوصا وأن النادي يضم الكثير من اللاعبين الصغار والذين يتمتعون بمستويات فنية تبشر بمستقبل طيب في ظل الاهتمام اللامحدود الذين يحظون به من النادي.اضافة اعلان
جاء ذلك، خلال الزيارة التي تقام بها وفد من اتحاد اللعبة الى النادي الأرثوذكسي برئاسة م. فواز الشرابي، وذلك لتقديم التهنئة بانتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للنادي برئاسة ميشيل الصايغ، حيث استعرض نائب رئيس اسامة مدانات النادي الدور الكبير الذي يلعبه النادي في تطوير الحركة الرياضية في الأردن، من خلال الاهتمام بالفرق الرياضية، وخصوصا في كرة الطاولة ورفد المنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبين واللاعبات، والذين سجلوا انجازات لافتة طيلة السنوات الماضية.
واشار مدانات، أن النادي الأرثوذكسي يقف الى جانب اتحاد كرة الطاولة في انجاح برامجه وبطولاته سواء من خلال مشاركة فرق النادي في البطولات التي يقيمها الاتحاد، أو استضافة البطولات في صالته الرياضية، خصوصا بطولة الأردن الدولية الثانية التي تقام خلال الفترة من 25 ولغاية 29 تموز (يوليو) المقبل وهي إحدى البطولات الدولية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي.
وبعد أن قدم رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي التهنئة والتبريك إلى إدارة النادي الأرثوذكسي بالثقة التي منحتها اياها الهيئة العامة، قدم شكر وتقدير الاتحاد على التعاون والدعم الكبير الذي يقدمه النادي للعبة، معتبرا الأرثوذكسي أحد أهم اركان اللعبة نظرا لما يقدمه من لاعبين ومشاركاته المتواصلة في كافة بطولات الاتحاد، الأمر الذي يسهم في تطوير اللعبة.
وتمنى الشرابي أن تقام بطولة الأردن الدولية الثانية في صالة الأرثوذكسي نظرا لعدم توفر الصالات في تلك الفترة، فصالة قصر الرياضة ستكون مشغولة بالبطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد، وصالة الأمير حمزة مخصصة في تلك الفترة لغايات بطولة العالم للأندية بالتايكواندو.
تشكيل لجنة الطاولة بالأرثوذكسي
شكلت الهيئة الإدارية للنادي الأرثوذكسي لجنة كرة الطاولة بالنادي، والتي يرأسها صليبا ايبس، وتضم سليمان الدير وانمار ويا وايمان العزب ولوسين ارجيان.
ويذكر أن فرق كرة الطاولة بالأرثوذكسي تسيطر على كافة البطولات المحلية، وقد رفدت المنتخبات الوطنية بالكثير من اللاعبين واللاعبات الذين سجلوا انجازات لافتة.