آخر الأخبار الرياضة

الأرثوذكسي يظفر بألقاب بطولة الفئات العمرية لكرة الطاولة

بلال الغلاييني

عمان- سيطر الأرثوذكسي على ألقاب بطولة الفرق للفئات العمرية بكرة الطاولة، بعد أن اعتلى قمة فئتي الناشئين والأشبال في ختام منافسات البطولة التي جرت أول من أمس في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب بحضور رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي وعدد من أعضاء الاتحاد وأسرة الأندية المشاركة وجمهور مقبول استمتع بالفنيات الجيدة التي قدمها اللاعبون الواعدون.
وتمكن فريق الأرثوذكسي من الفوز بلقب بطولة الناشئين، بعد أن حقق الفوز المثير والمستحق على منافسه فريق يرموك عمان في المباراة الختامية لمنافسات الفئة بنتيجة 3-0؛ حيث تغلب حسن الحوراني على يحيى الأزم 3-1، وفاز وخالد باسم على على رياض أبو تايه 3-0، وفاز نيقولا الدير على أسامة باكير 3-0.
واستحق فريق الأرثوذكسي لقب بطولة الأشبال بعد أن عبر محطة يرموك عمان بنتيجة 3-0؛ حيث تغلب عمر العوفي من الفوز على حمادة قصول 3-1، وفاز عايش عوض على محمد أبو تايه 3-0، وفاز ليث أبو يمن على معتز الشريف 3-1.
وقبل ذلك كان الأرثوذكسي يحقق الفوز على المنشية بنتيجة 3-0؛ حيث فاز عمر العوفي على محمد مصطفى 3-0، وفاز ليث أبو يمن على أيهم البستنجي 3-1، وفاز عايش عوض على هيثم يعقوب 3-0.
اختيار منتخب الناشئات
اختار الجهاز الفني المشرف على المنتخبات الوطنية والمكون من المدربين وائل صوالحة وأيمن حديد وعدنان الديك المنتخب الوطني للناشئات الذي سيمثل الأردن في بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات التي تقام في عمان خلال الفترة من 4 ولغاية 7 حزيران (مايو) المقبل، وذلك بعد إجراء التصفية المكثفة التي شهدت مشاركة كلا من اللاعبات تينا خوري وليما خاطر ورزان العقرباوي وبتول الرشدان وماسة الخوالدة وندى النجداوي وكرستن نفاع وفرح خاطر ويارا وائل.
وحسب المدرب صوالحة تم اختيار اللاعبات تينا خوري ورزان العقرباوي وماسة الخوالدة ويارا العقرباوي بعد أن حصلن على المراكز الثلاثة الأولى، فيما تم اختيار اللاعبة بتول الرشدان مقبل المدرب، موضحا أن التصفية الخاصة بمنتخب الناشئين بدأت أمس، وتختتم اليوم وسيصار الى اختيار اللاعبين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى وحسب ما تفرزه نتائج التصفية، فيما سيتم اختيار اللاعب الرابع من قبل المدرب.
ويشارك في تصفية الناشئين كل من اللاعبين ونيقولا الدير وحسن الحوراني وأيوب جابر ورياض أبو تايه ويحيى الأزم وعمر العوفي وحمادة قصول ومحمد جمال وخالد باسم.
وأشار صوالحة إلى أن المنتخبات الوطنية للناشئين والناشئات ستدخل في تدريبات يومية مكثفة تسبق مشاركته في بطولة غرب آسيا سعيا لتطوير المستوى الفني والدخول في منافسات قوية مع المنتخبات المشاركة كون طموحنا حجز إحدى بطاقات التأهل الى البطولة الآسيوية في الفئتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock