الأرجنتيني روميرو يحرز أول ألقابه ويفوز ببطولة نيو أورليانز

جولف

 

هيوستون- سجل الارجنتيني اندريس روميرو 68 ضربة بواقع اربع ضربات تحت المعدل في الجولة الاخيرة ليفوز ببطولة نيو اورليانز كلاسيك للجولف اول من امس الاحد بفارق ضربة واحدة عن الاسترالي بيتر لونارد ويحرز اول القابه في بطولات الجولة الاميركية للمحترفين.

اضافة اعلان

وأنهى روميرو الذي كان من بين 46 لاعبا اضطروا لإكمال الجولة الثالثة اول من امس الاحد منافسات البطولة برصيد اجمالي بلغ 275 ضربة بواقع 13 ضربة تحت المعدل.

وكان لونارد يأمل في الفوز بأول لقب له في بطولات الجولة الاميركية للمحترفين في ثلاث سنوات لكنه اكتفى بتسجيل 69 ضربة بواقع ثلاث ضربات تحت المعدل في الجولة الرابعة لينهي البطولة برصيد اجمالي بلغ 276 ضربة بواقع 12 ضربة تحت المعدل.

وكانت أفضل نتيجة لروميرو هي حصوله على المركز الثالث في بطولة بريطانيا المفتوحة عام 2007.

واحتل النيوزيلندي تيم ويلكينسون المركز الثالث برصيد 277 ضربة بعد ان سجل 67 ضربة بواقع خمس ضربات تحت المعدل في الجولة الاخيرة فيما تقاسم الايرلندي بادريج هارينجتون بطل بريطانيا المفتوحة والاميركي وودي اوستن ومواطنه نيكولاس طومسون المركز الرابع بفارق ثلاث ضربات عن الصدارة.

الفرنسي ليفيت يحرز لقب بطولة الأندلس

أحرز الفرنسي توماس ليفيت رابع القابه الاوروبية بعد تغلبه على البريطاني اوليفر فيشر في جولة فاصلة ليفوز ببطولة الاندلس المفتوحة للجولف يوم اول من امس الاحد.

وتساوى اللاعبان برصيد اجمالي بلغ 272 ضربة بواقع 16 ضربة تحت المعدل بعد نهاية الجولة الرابعة والاخيرة واحتكما الى جولة فاصلة حسمها ليفيت لصالحه.

واحتل البريطاني لي وستوود المركز الثالث في البطولة برصيد 275 ضربة وتلاه السويدي الكسندر نورين ومواطنه باتريك سيولاند برصيد 276 ضربة لكل منهما.