"الأردن دبي الإسلامي" يطلق مركزا لخدمة كبار المتعاملين

عمان - أعلن بنك الأردن دبي الإسلامي أمس مباشرة العمل بمركز كبار العملاء – الصفوة، والذي يهدف لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التي تتوافق ومبادئ الشريعة الإسلامية لكبار المتعاملين. اضافة اعلان
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الأردن دبي الإسلامي سامي الأفغاني إن افتتاح مركز الصفوة في منطقة الشميساني يعد الأول ضمن سلسلة مراكز سيقوم البنك بافتتاحها في عدة مناطق تقديرا لثقة المتعاملين في بنك الأردن دبي الإسلامي ولخدمتهم بأفضل الوسائل.
وسيقدم مركز الصفوة الخدمة المصرفية الإسلامية الأولى من نوعها بالسوق المحلي حيث يستطيع المتعامل إنجاز جميع معاملاته المصرفية بجو من الراحة والخصوصية من خلال مديري علاقات متخصصين بخدمته.
الجدير ذكره أن البنك باشر عمله العام 2010، وبدأت شبكة فروعه تزداد بإطّرادٍ ليصل عددها حتى يومنا هذا الى 12 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، منها على سبيل الذكر لا الحصر برامج: تمويل السيارات، التمويل الشخصي بنظام المرابحة، التمويل السكني بنظام الإجارة المنتهية بالتمليك، كما ويقدّم البنك خدمات الحسابات الجارية، التوفير والودائع الاستثمارية التي صمّمت شروطها بمرونة متناهية، بالإضافة إلى باقة من الخدمات العصرية كالخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وبطاقات فيزا إلكترون، وبطاقات الفيزا الذهبية والكلاسيك للسداد الشهري.