الأفكار الذكية ICC وL&L الإيطالية تقيمان دورة تدريبية متخصصة إلى إيطاليا

جانب من رحلة ايطاليا لشركة الافكار الذكية - (من المصدر)
جانب من رحلة ايطاليا لشركة الافكار الذكية - (من المصدر)

عمان - نظمت شركة الأفكار الذكية (ICC)، المتخصصة في تصميم وتوريد أنظمة وتكنولوجيا الإنارة بالأردن وفلسطين، وبالتعاون مع شركة L&L (Luce & Light) الإيطالية، الرائدة والمتخصصة في أنظمة الإنارة، زيارة لمصانعها في منطقة Vicenza في إيطاليا للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال أنظمة الإنارة.اضافة اعلان
وقد شارك في الرحلة التدريبية  نخبة  من المهندسين والمهندسات المعماريين والاستشاريين والمقاولين، رافقهم المهندس إميل الغوري عضو مجلس إدارة في الـ ICC، والمهندس علي الحمود  المدير العام للــ ICC. ومن جهتهم فقد عبر المشاركون عن إعجابهم بالمستوى التنظيمي للرحلة على الصعيد التدريبي وزيارة المصانع.
ومن الجدير ذكره أن L&L هي شركة إيطالية متخصصة بتصميم وتصنيع أنظمة إنارة الـ LED للإستخدامات الداخلية (التجارية والمنزلية) والخارجية (الحدائق والمسابح)، كما يتم تصنيع كافة منتجاتها بإيطاليا لترتقي لمستوى الجودة العالية التي تتميز بها الشركة.
وتمثل الـ ICC مجموعة من كبريات الشركات الأوروبية ومنها شركةETAP  البلجيكية، وشركة kreon  البلجيكية، وشركة Luce&Light الايطالية، شركة BRUMBERG الألمانية، وشركة Baulmann Leuchten الألمانية، وشركةtossB  البلجيكية، وشركة BPM الإسبانية، وشركةNEXIA  الإسبانية.