"الأمانة" تعالج الهبوطات والحفر بشوارع العاصمة

عمان - باشرت ورش الصيانة التابعة لأمانة عمان أعمالها لمعالجة الهبوطات وحفر مقاطع الخدمات التي نجمت عن تراكم الثلوج وتساقط الامطار في الايام الماضية، وفقاً للمدير التنفيذي للطرق المهندس احمد خريسات.

اضافة اعلان

وأضاف إن الأمانة اجرت عملية مسح شاملة لشوارع العاصمة لرصد الاضرار التي لحقت بها بعد المنخفض الجوي، حيث أظهرت أن معظم الهبوطات التي اصابت الشوارع كانت في المقاطع الخدمية المختلفة خاصة مقاطع الصرف الصحي.
وبين المهندس خريسات أن ورش الصيانة الـ26 التي تم توزيعها على مناطق العاصمة تقوم باستخدام الخلطات الاسفلتية الساخنة في مراكز مناطق شرق وجنوب ووسط عمان في معالجة الاختلالات والهبوطات في الشوارع.
واوضح أن الفرق تنفذ اعمال الصيانة الوقائية المؤقتة في مراكز غرب وشمال عمان باستخدام الخلطات الاسفلتية الباردة ومادة البيس كورس في معالجة الاختلالات، وذلك بسبب تراكم الثلوج والرطوبة العالية في هذه المناطق. وتوقع المهندس خريسات أن يتم الانتهاء من كل اعمال الصيانة الوقائية خلال اسبوعين، لافتا إلى أن الورش ستواصل اعمالها ايام الجمع والعطل الرسمية بكامل طاقاتها وكوادرها. وبموازاة ذلك أكد أن الورش الفنية في الأمانة باشرت في اعمال الصيانة للأرصفة التي تضررت نتيجة لعمل الآليات خلال المنخفض الجوي على فتح الطرق الرئيسية والفرعية.-(بترا)