الأمن عن شيماء وجمانة: نعتذر إن أُسيء فهمنا

الفتاتان شيماء عبدالهادي وجمانة عويضة في لقطة سابقة لهما نشرها أهلهما - (من المصدر)
الفتاتان شيماء عبدالهادي وجمانة عويضة في لقطة سابقة لهما نشرها أهلهما - (من المصدر)

عمان- الغد- أصدرت مديرية الأمن العام، بيانا قالت إنه توضيح مهم لبيان كانت أصدرته صباح اليوم حول العثور على الفتاتين شيماء وجمانة، وجاء فيه أنه عُثر عليهما بشقة أحد الأشخاص في إربد.

اضافة اعلان

وقال البيان الثاني للأمن الذي تلقت "الغد" نسخة منه إن البيان الأول لم يقصد الإساءة لأحد وخاصة الفتاتين ولم يتطرق للتوسع بالتحقيقات وإنما أعطى واقعا أوليا لما حدث فجر اليوم حيث تم بحمد الله تم العثور على الفتاتين المغيبتين عن المنزل والشخص الذي ساعدهما بعد خروجهما من المنزل وأن ما تم تداوله من قبل البعض على أنه إساءة من المركز الإعلامي هو غير دقيق ويعتذر عنه إن أسيء فهمه".

وأضاف المديرية "أن التحقيق ما زال جاريا مع الفتاتين اللتين أكدتا مرة أخرى أنهما خرجتا من المنزل ولم تتعرضا لأي حادثة اعتداء أو اختطاف طيلة فترة تغيبهما وأنهما استعانتا بأحد الأشخاص الذي التقتاه مصادفة من أجل مساعدتهما بعد أن تأخرتا عن المنزل، حيث قام بتقديم المساعدة لهما وتأمين مكان قضيتا فيه فترات تغيبهما عن المنزل وأنهما كذلك طلبتا منه التقاط صورة تظهر تعرضهما للأذى والخطف من أجل تبرير تغيبهما عن المنزل أمام ذويهما وخوفا من عقابهم لها".

وأكدت "أن أولياء أمور الفتاتين الآن لدى قسم حماية الأسرة حيث التقيا بابنتيهما واطمأنوا على صحتهما واستمعوا لما جرى معهما وأنهما بحمد الله لم تتعرضا لأي أذى يذكر وما يزال التحقيق جاريا".