الأميرة آية تهنئ بفوز قطيشات بمنصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا

نائب سمو رئيسة اتحاد الكرة الطائرة نائب رئيس اتحاد غرب آسيا العميد جهاد قطيشات-(الغد)
نائب سمو رئيسة اتحاد الكرة الطائرة نائب رئيس اتحاد غرب آسيا العميد جهاد قطيشات-(الغد)
مصطفى بالو عمان - قدمت رئيسة اتحاد الكرة الطائرة سمو الأميرة آية بنت الفيصل، التهنئة إلى أسرة الرياضة الأردنية والكرة الطائرة بفوز نائب رئيس الاتحاد العميد جهاد قطيشات. وذلك بعد توليه منصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا.

ختام فعاليات الدورة الرياضية للجامعات الأردنية

حيث اعتبرت سموها هذا الفوز بالمكسب الجديد لكرة الطائرة الأردنية. مما من شأنه أن يزيد من قوة العلاقات الأخوية التي تربط الاتحاد الأردني بنظرائه من الاتحادات العربية والقارية. وأوضحت سمو الأميرة آية بنت الفيصل في رسالتها إلى أسرة الاتحاد واللعبة، أن اختيار اتحاد غرب آسيا للأردن لتتبوأ هذا المنصب. وكذلك التأكيد على العلاقات المتميزة والتعاون الذي يربط كافة الاتحادات في منطقة غرب آسيا. وفي سياق متصل، حرص الاتحاد القاري على تدشين انطلاقته القوية في المنطقة. هذا يعني أنه سيكون له دور كبير في تطوير لعبة الكرة الطائرة في منطقة غرب آسيا. في الوقت الذي تمنت فيه سموها أن يحالف التوفيق والنجاح خطوات التطوير لاتحاد غرب آسيا. مؤكدة الدور الفاعل الذي سيتبناه الأردن لإنجاح برامج ونشاطات الاتحاد القاري.

شباب الحسين يحلق بصدارة دوري الطائرة

جهود في تطوير اللعبة

من جانبه، قدم نائب سمو رئيسة الاتحاد، نائب رئيس اتحاد غرب آسيا العميد جهاد قطيشات، الشكر والتقدير إلى سمو الأميرة آية بنت الفيصل على هذه التهنئة والإشادة. مشيرا إلى دور سموها وتوجيهاتها لتطوير اللعبة. وفي ذات السياق، حرص سموها على توثيق أواصر التعاون مع جميع الاتحادات العربية والقارية والدولية. والذي من شأنه أن ينعكس إيجابا على مستوى اللعبة في الأردن-على حد تعبير قطشات-.

"من الاجتماع"

يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا عقدت اجتماعا أول من أمس في العاصمة القطرية. وذلك برئاسة رئيس الاتحاد القطري نائب رئيس الاتحاد الآسيوي علي غانم الكواري. حيث انتخب فيه العميد قطيشات نائبا لرئيس الاتحاد، بإجماع الدول المشاركة وهي قطر، والكويت، والسعودية، ولبنان، والعراق. بالإضافة إلى سورية، والأردن، وفلسطين، والبحرين، والإمارات، وسلطنة عُمان. ومثل الأردن في الاجتماع أمين سر الاتحاد أنس قبيلات، وتم فيه أيضا تجديد الثقة بالكواري رئيسا للاتحاد القاري. وجاء انتخاب العميد قطيشات نظرا لما يحمله من سيرة رياضية حافلة بالمناصب الإدارية والفنية. فهو يشغل حاليا منصب مدير الاتحاد الرياضي العسكري، ورئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، وعضو الاتحاد الدولي للرياضة العسكرية (السيزم). عدا أنه نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة. في غضون ذلك، ونظرا لما قدم قطيشات طيلة الفترة الماضية، قررت اللجنة الأولمبية الأردنية اختياره من ضمن الأشخاص الخمسة المعينين في مجلس إدارة الاتحاد. وبرز قطيشات بشكل لافت عندما كان لاعبا في صفوف المنتخبات الوطنية لكرة اليد. حيث قاد المنتخبات مدربا وحقق معها إنجازات كبيرة، مثلما تم انتخابه عضوا في مجلس إدارة الاتحاد. كما شغل العديد من المناصب في لجان الاتحادات العربية والآسيوية والدولية.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

اضافة اعلان