الأميرعلي يلتقي اللاعبين ويؤكد على أهمية تصويب مسيرة المنتخب

سمو الأمير علي يلتقي لاعبي المنتخب الوطني في أستراليا - (من المصدر)
سمو الأمير علي يلتقي لاعبي المنتخب الوطني في أستراليا - (من المصدر)

عمان- الغد- أكد  سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد كرة القدم على أهمية الاستفادة من  الظروف الصعبة التي عانى منها المنتخب الوطني خلال مباراته أمام أستراليا وتصويب كل الظروف من اجل ان تستمر مسيرة المنتخب بالانجازات والعطاء.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم  الأربعاء مع بعثة المنتخب الوطني بمقر اقامتها في العاصمة الأسترالية سيدني قبل لحظات من مسيرة العودة الطويلة  الى عمان .

وعبر سموه عن شعوره بما عاناه المنتخب الوطني بعد الخسارة التي تعرض لها امام نظيره الاسترالي في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال سموالأمير علي  للاعبين وأعضاء الأجهزة المشرفة على المنتخب الوطني إنه مدرك تماما لصعوبة الظروف التي مر بها النشامى وهو يقابل مضيفه الاسترالي في مباراة حاسمة ومصيرية خارج القواعد والضغوط الكبيرة التي رافقتها تحديدا على الجانب النفسي والبدني.

واعتبر أن  المباراة أمام استراليا   تعد تجربة على اللاعبين لإستثمارها والتعلم منها لتصويب العديد من المحاور والنظر الآن إلى تصفيات كأس آسيا 2019 بأهمية بالغة سعيا للترشح إلى النهائيات ودخولها بهدف التعويض والعمل بجد خلال المرحلة القادمة لوضع المنتخب الوطني في مكانته المعهودة،  مقدرا سموه الجهود التي بذلها الجميع دون استثناء في الفترة الأخيرة.

وعاد سموه ليؤكد وقوفه الدائم مع المنتخب الوطني في الخسارة قبل الفوز من منطلق حرصه الموصول على توفير كل اوجه الدعم وايمانا منه بقدرة النشامى على النهوض من جديد وتجاوز الظروف والمعيقات بأي شكل كانت، كما أبدى تأكيده على توجيه اتحاد الكرة لتوفير كل متطلبات العمل في الفترة القادمة ما يضمن تلبية طموحات جماهير الكرة الاردنية.

وبدوره ثمن الكابتن عبدالله أبو زمع مواقف سمو الأمير علي مع أسرة الكرة الأردنية عامة والمنتخب الوطني  تحديدا، واعتبر أن وقوف سموه إلى جانب النشامى في السراء والضراء عاملا مهما  في مسيرة المنتخب  ويمنحه دورا كبيرا في النهوض من جديد، كما قدم لسموه ولكافة الجماهير الاردنية باسمه وباسم الجهاز الفني واللاعبين الاعتذار عن اي تقصير كان ووعد بأن يكون التعويض هو الهدف الاول للمنتخب الوطني.

ومن جانبه أكد عامر شفيع لسموه أن اللاعبين يشعرون بمرارة كبيرة بعد الخسارة بعدما عجزوا عن تحقيق طموحات سموه وجمهور النشامى من ابناء الوطن كافة ، مثمنا دعم سموه اللامحدود ودوره في توفير الأجواء الايجابية وخصوصا في المواقف التي يجد فيها المنتخب الوطني نفسه محتاجا للمؤازرة.

كما التقى سمو الأمير علي بن الحسين بالكابتن عبدالله أبو زمع واطلع على تفاصيل الظروف التي مر بها النشامى، وجدد سموه تأكيده بدعم الجهاز الفني وطالب ابو زمع بضرورة استثمار دورة المعايشة في انجلترا التي كان سموه قرر ايفاد أبو زمع اليها لصقل خبراته ما ينعكس ايجابا على أبو زمع نفسه وعلى المدرب الوطني والكرة الاردنية بشكل عام.

وينتظر أن تصل بعثة المنتخب إلى عمان صباح يوم غد الخميس.