الأمير الحسن يهنئ بإنجازات الكراتيه في البطولة العربية

المنتخب الوطني للكراتيه للرجال والسيدات
المنتخب الوطني للكراتيه للرجال والسيدات

اضافة اعلان

عمان- الغد- هنأ سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس مجلس رياضات الدفاع عن النفس، اتحاد الكراتيه بالنتائج المتميزة التي حققها لاعبو المنتخب الوطني خلال البطولة العربية العاشرة للرجال والسيدات التي اختتمت مؤخرا في عمان.

وأضاف سموه خلال رسالة التهنئة التي بعث بها اليوم لاسرة الاتحاد ان هذا الانجاز كان بفضل الجهود التي بذلت من الجميع واتسمت بالعطاء والاخلاص، معربا سموه عن امله للجميع بالتقدم والتوفيق لخدمة وطنهم .

وفيما يلي نص البرقية:

إنه لمن دواعي سروري وغبطتي بأن أبعث إليكم بخالص التحية وأطيب الأمنيات مقرونة بالإعتزاز بالنتيجة المشرفة، التي حققها المنتخب الوطني للكراتيه بحصوله على المركز الثاني في المجموع العام في البطولة العربية العاشرة للرجال والنساء التي أقيمت في عمان.

أبارك لكم هذا الإنجاز الكبير الذي حققتموه بفضل الجهود المباركة التي بذلت من قبل مجلس الإدارة والمدربين وكافة الرياضيين الذين تميزوا بالعطاء والإخلاص لتحقيق هذه النتيجة مهنئا ومباركا للاعبين الذين إستحقوا بجدارة الميداليات وهم:

خالد القريوتي(الميدالية الذهبية)، محمد الريفي(الميدالية الفضية)، بشار النجار(الميدالية الفضية)، نور أبو صلاح(الميدالية الفضية)، أنس فلفل (الميدالية الفضية)، الكاتا الجماعي للسيدات(الميدالية الفضية)، القتال الجماعي للرجال(الميدالية الفضية، القتال الجماعي للسيدات(الميدالية الفضية).

المعتصم بالله خير(الميدالية البرونزية)، محمود السجان(الميدالية البرونزية)، سماح النجار(الميدالية البرونزية)، آيات فتيان(الميدالية البرونزية)، فاطمة الشوابكة(الميدالية البرونزية)، قمر الكردي (الميدالية البرونزية).