الأمير رعد يودع البعثة الأردنية لدورة الالعاب البارالمبية

الامير رعد في صورة تذكارية مع اعضاء البعثة -(من المصدر)
الامير رعد في صورة تذكارية مع اعضاء البعثة -(من المصدر)

عمان- الغد- حرص سمو الأمير رعد بن زيد -كبير الامناء-، رئيس لجنة البارالمبية الأردنية أمس، على وداع البعثة المشاركة في دورة الالعاب البارلمبية الدولية، التي تستضيفها مدينة ريو البرازيلية خلال الشهر الحالي.اضافة اعلان
وقدم الأمير رعد شكره وتقديره إلى سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، لتكرمه بدعم مشاركة وفد اللجنة البارالمبية في ريو 2016 كاملا.
وحث سموه اعضاء البعثة الأردنية على بذل اقصى جهد ممكن من اجل تحقيق نتائج ومراكز متقدمة في هذا الاستحقاق، مؤكدا أن اللجنة البارالمبية، حرصت على تهيئة الظروف التي تساعد اللاعبين واللاعبات على تحقيق الإنجازات.
واضاف سموه: "سخرنا جهودنا على مدار اربع سنوات للظهور في هذا المحفل المهم، ونحن نسعى لأن تكون لمشاركتنا بصمة واضحة ومميزة".
وطالب سموه بضرورة التحلي بالروح الرياضية والاخلاق العالية المستمدة من الدين الاسلامي الحنيف، مؤكدا أهمية الالتزام بالتعليمات الفنية، والظهور بمظهر مشرف يعكس صورة طيبة عن الأردن.
وهنأ سموه لاعب التايكواندو احمد ابو غوش الحاصل على الذهبية الاولمبية ومدربه فارس العساف، معتبرا انه انجاز مشرف يعكس المثابرة والاصرار على رفع العلم الأردني.
من جانبه، شكر اللاعب معتز الجنيدي سمو الأمير رعد على اهتمامه ودعمه منتخبات اللجنة البارالمبية.
وقالت مها البرغوثي، انها لن تدخر أي جهد من اجل الفوز والحصول على ميدالية.
حضر اللقاء سمو الأمير مرعد بن رعد، والامين العام للجنة البارالمبية الدكتور جمال الدلاهمة، وعدد من اعضاء مجلس ادارتها.
وتضم البعثة المشاركة الدكتور علي الحديد (رئيسا)، المنسق الاداري: داود شحادة، المدير الفني: جاسر نويران، المعالج: أحمد حياصات، مسؤولة السكرتاريا ومرافقة للاعبات: رشا الخياط.
ويمثل البعثة في لعبة كرة الطاولة كل من: المدرب هارون  الشلتوني) واللاعبين واللاعبات: مها البرغوثي، ختام كمال، أسامه أبو جامع، وفي العاب القوى: المدرب أحمد مشهور واللاعب بلال يوسف، وفي رفع الأثقال المدرب عادل وشاح واللاعبون: عبدالكريم خطاب، حيدره الكواملة، معتز الجنيدي، جميل الشبلي، ثروة الحجاج وعمر قرادة.