الأمير علي يشيد بالأسطورة بيليه.. عرض احتراف بحريني للشناينة.. الفيصلي يطالب بنقاط الرمثا

المدرب فارس العساف خلال تواجده في المعسكر التدريبي الدولي - (من المصدر)
المدرب فارس العساف خلال تواجده في المعسكر التدريبي الدولي - (من المصدر)
خالد الخطاطبة نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

عرض احتراف بحريني للشناينة

تلقى لاعب المنتخب الوطني للشباب والنادي الفيصلي لكرة القدم أمين الشناينة، عرضا احترافيا من أحد الأندية البحرينية. وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن العرض الرسمي تمت مناقشته، دون أن يتم اتخاذ إجراءات فعلية. وترجح المصادر ألا يحظى العرض الاحترافي برضى اللاعب، الذي سبق وأن تلقى عروضا احترافية أكبر وأفضل. ويعتبر الشناينة حاليا أحد أبرز المهاجمين المحليين، الأمر الذي أثار استبعاده من تشكيلة منتخب النشامى في تشكيلته الأخيرة، دهشة الكثير من المتابعين الذين يرون أحقية أمين في التواجد بصفوف المنتخب الوطني الأول.

الأمير علي يشيد بمناقب الراحل بيليه

أشاد سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحادغرب آسيا، بمناقب اسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه الذي توفي مساء الخميس الماضي، عن عمر ناهز 82 عاما. وأشار سموه في تغريدة على صفحته الشخصية على تويتر : لا توجد كلمات توصف هذا الشخص.. كان جميلا داخل الملعب وخارجه.. تعازينا لأهله واصدقائه ومحبيه وعائلته”. يشار إلى أن سمو الأمير علي يعتبر من الشخصيات الرياضية المعروفة والمحبوبة عالميا، حيث تربطه علاقات طيبة بنجوم الكرة ومسؤوليها في مختلف القارات، وحظي سموه بالكثير من عبارات الاطراء عندما ترشح سموه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وقدم برنامجا ثريا ومميزا.

الفيصلي يطالب بنقاط مباراة الرمثا

ينتظر النادي الفيصلي ،رد اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، على الشكوى التي قدمها بحق نادي الرمثا، والتي يطالب فيها باعتباره فائزا بسبب مخالفة الرمثا التعليمات. وكانت المباراة جرت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، قبل حوالي عشرة أيام، ضمن منافسات دوري سن 19، انتهت بالتعادل 1-1، حيث اشتكى الفيصلي رسميا من مخالفة فريق الرمثا لأحد بنود التعليمات، وبالتالي تخسير فريق الرمثا. وفي حال قرر الاتحاد اعتبار الفيصلي فائزا، فإن الأخير سيرفع رصيده إلى 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن فريق الوحدات المتصدر، مع بقاء جولتين على نهاية البطولة.

العساف يشرف على معسكر تدريبي دولي

بدأ المدرب الوطني والمدير الفني لمنتخبات التايكواندو فارس العساف، إشرافه على معسكر تدريبي دولي للاعبين من الأردن ومصر والسعودية ولبنان، بناء على طلب من شركة أجنبية، هدفت إلى استثمار مكانة وشعبية العساف، في تدريب عدد من اللاعبين. العساف والكرة النسوية يحصدان جائزتي الشيخة فاطمة وانطلق المعسكر الذي يشارك فيه 55 لاعبا، ويستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، في أحد فنادق العاصمة عمان، بقيادة العساف الذي منحته سمعته الطيبة، وإنجازاته العالمية والآسيوية والدولية والأولمبية، فرصة الإشراف على هذا المعسكر وبطلب من شركة خارجية وجدت في هذا المدرب الشخص الأنسب للإشراف على معسكر بهذا الحجم.

جبارة تخسر أمام الهلال السعودي

خسر فريق النصر السعودي الذي تحترف في صفوفه لاعبة المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم ميساء جبارة، أمام فريق الهلال بنتيجة 3-6 في قمة مباريات دوري السيدات السعودي. وكانت جبارة احترفت قبل حوالي شهر في صفوف فريق النصر السعودي، إلى جانب عدد من النجمات الأردنيات اللواتي احترفن ايضا في فرق سعودية أمثال آية المجالي وشهيناز جبرين وملك شنك. إلى ذلك يواصل الشارع الرياضي المحلي، حديثه عن صفقة انتقال النجم كرستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي في صفقة تم انجازها رسميا يوم أمس.

اليكس يغادرة في إجازة

غادر المدير الفني لاتحاد الكرة أليكس جيتزي عمان أول من أمس، في إجازة خاصة تستمر لحوالي أسبوعين. وجاءت إجازة اليكس، للاحتفال بالسنة الجديدة، مستثمرا غياب الفعاليات الكروية المحلية التي تعاني من فترة سبات. العلاونة يتوعد بفتح النار على أليكس بعد استثنائه من “الشباب”

كواليس النجوم

• مدير فني لأحد أندية المحترفين لكرة القدم، اشترط في عقده الجديد مع النادي، عدم تدخل الإدارة نهائيا بالتفاصيل الفنية.. العقد المبرم بين الطرفين، ينص على حصول المدرب على راتب شهري مقداره 2500 دينار حتى نهاية شهر نيسان (إبريل) المقبل، على أن يتم رفع الراتب اعتبارا من شهر أيار (مايو). • مطلع العام الحالي، سيشهد هجرة عدد كبير من اللاعبين المحليين للاحتراف في الخارج ولمدة 4 أشهر. • تقديم موعد مباراة منتخب الشباب أمام نظيره السوري يوم الخميس المقبل، من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة الواحدة، جاء بسبب رغبة منتخب سورية في العودة مبكرا إلى دمشق، وخوفا من اغلاق الحدود مساء. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا
اضافة اعلان