الأمير مرعد يتوج الفائزين ببطولة الرماية للمصابين العسكريين

لقطة تذكارية للمشاركين في بطولة الرماية للمصابين العسكريين -(الغد)
لقطة تذكارية للمشاركين في بطولة الرماية للمصابين العسكريين -(الغد)

عمان-الغد- توج سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكرين، أبطال بطولة الرماية التي نظمتها الهيئة للمصابين العسكريين والتي جرت منافساتها النهائية في نادي الرماية الملكي.  اضافة اعلان
وقال سمو الأمير مرعد في حفل الختام؛ إن الهيئة ستواصل برامجها الرياضية لمصلحة المصابين العسكريين، الذين تفانوا في خدمة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وغادروا مواقعهم للإصابات التي تعرضوا لها، مؤكدا وقوف الهيئة خلف كل النشامى الذين خدموا الوطن من الأجهزة العسكرية.
وأضاف سموه، ان الهيئة ستواصل تحضيراتها لتشكيل منتخبات وطنية من المصابين العسكريين، تمهيدا لاستضافة بطولة عربية، تهدف الهيئة من خلالها زيادة عنصر الاهتمام بهذه الفئة المستهدفة من هذه البطولة، وإعادة التعاون بين الهيئة والمصابين العسكريين كافة.
وكان سموه قام بزيارة الى منتخب الرماية الذي كان يواصل تدريباته في ميدان الرماية الهوائي، حيث طالبهم بمزيد من التدريبات لرفع المستوى الفني والمهاري قبيل الاستحقاقات المقبلة.
وفي نهاية البطولة قام الأمير مرعد بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، كما تبادل مع مدير النادي الملكي للرماية غسان شعبان الدروع التقديرية.
وفاز سالم محمد سليمان بكأس المركز الأول، وحل محمد السواعي في المركز الثاني في البطولة التي شارك فيها 80 راميا، وحل ثالثا سالم محمد سلمان، فيما وصل للتصفية النهائية كل من اللاعبين: عبدالحليم الجهران وخلف الحمايدة ويوسف الجعارات وغالب عبدالله وسامر أحمد وسلامة علي ونايف عقيل وشاهر محمد وصالح علي.