الأهلي يلغي "اليد" ويحرر جميع اللاعبين

بلال الغلاييني

عمان – قرر مجلس إدارة النادي الأهلي الغاء لعبة كرة اليد في النادي، وتحرير جميع اللاعبين واللاعبات المسجلين في الاتحاد، وذلك حسب الخطاب الذي أرسله النادي إلى الاتحاد وحمل توقيع أمين عام النادي هيثم عزيز.اضافة اعلان
ولم يعلن النادي الأهلي الأسباب الرئيسية التي دعته لإتخاذ القرار، خصوصا وأن فرقه لها تاريخ عريق مع اللعبة، وأن النادي ساهم بشكل كبير في تكوين اللعبة في الأردن من جهة، ورفد المنتخبات الوطنية في الكثير من اللاعبين واللاعبات وعلى مدار تاريخ اللعبة.
ويعتبر الأهلي من الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب المحلية لفرق الرجال في بطولات الدرجة الأولى، وكأس الأردن وكأس الكؤوس، مثلما حرص النادي على المشاركة في العديد من البطولات العربية والآسيوية، واستضاف سلسلة من البطولات العربية، إلى جانب تنظيمه لأكثر من بطولة.
وبهذا القرار الذي صادق عليه مجلس إدارة النادي بصورة رسمية، يعتبر جميع اللاعبين واللاعبات المسجلين في كشوفاته المعتمدة لدى اتحاد اللعبة محررين حسب تعليمات الاتحاد، ويحق لهم التوقيع والتسجيل مع الأندية التي يرغبون فيها، والمشاركة في البطولات المحلية المقبلة، والتي تنطلق اعتبارا من مطلع شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
ويذكر أن النادي الأهلي قرر قبل عامين الغاء اللعبة، قبل أن يعود عن قراره ويعلن عن مشاركته في البطولات المحلية بعد الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس واعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة د. تيسير المنسي.