الأهلي يواجه النصر بحثا عن صدارة دوري المحترفات

عمان- الغد- تفتتح اليوم منافسات الجولة الثالثة عشر من (المرحلة الذهبية) بدوري المحترفات لكرة القدم، بلقاء وحيد يجمع فريقي النصر والأهلي عند الساعة السابعة مساء على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.اضافة اعلان
ويدخل الأهلي اللقاء وهو منتشيا بفوزه في الجولة الماضية على الاتحاد بثلاثية نظيفة، ويبحث اليوم أيضا عن الفوز أمام النصر من أجل الانفراد بالصدارة، علما بأنه يحتل المركز الثاني حاليا على سلم الترتيب برصيد 19 نقطة، خلف الاتحاد الذي يمتلك 20 نقطة.
ويملك مدرب الأهلي خضر عيد اللاعبات القادرات على مواصلة تسجيل النتائج الإيجابية، وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق من النصر خلال مرحلة الإياب بهدفين لهدف، فيما يحاول تسجيل نتيجة الفوز كما سجلها في مرحلة الذهاب، والتي وصلت لثمانية أهداف دون مقابل، وكانت النتيجة الأعلى في البطولة.
ومن المتوقع أن يشارك في اللقاء كل من: روند كساب، جوسي لاربي، رند أبو حسين، لوجين البطوش، شارلوت الأبيض، ناومي أنيما، نتاشا النبر، مي سويلم، روزبهان فريج، رايا حينا وبانه البيطار.
وعلى الطرف الآخر، يبحث النصر عن الهروب من المركز الخامس والأخير برصيد 5 نقاط، إلى جانب الاستقلال الذي يملك الرصيد ذاته، إلا أن أفضلية المواجهات المباشرة تصب في مصلحة الأخير.
ويسعى مدرب النصر منير أبو هنطش لمحاولة تكرار الفوز على الأهلي رغم صعوبة المهمة، وتأمين موقفه في المباراة قبل الأخيرة له في الدوري الحالي، والتقدم خطوة للأمام على سلم الترتيب.
ويبرز في النصر العديد من اللاعبات، إلا أن التشكيلة الأقرب لبدء اللقاء بصفة أساسية تتكون من: ديانا الجولاني، روز محمد، سناء مفلح، تمارا أحمد، رابي موساه، سارة الطميزي، رنيم الداود، تحرير القواسمي، آية الخطيب، مايا عويسات وفوستينا أكبو.