"الأولمبي" يلتقي فلسطين مرتين ويعسكر في البحرين.. أبو فنار يبدع في "الشرق الأوسط"

فريق جامعة الشرق الأوسط بقيادة رامي ابو فنار - (من المصدر)
فريق جامعة الشرق الأوسط بقيادة رامي ابو فنار - (من المصدر)
خالد الخطاطبة نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

“الأولمبي” يلتقي فلسطين مرتين ويعسكر في البحرين

كشف مصدر في اتحاد كرة القدم، أن المنتخب الأولمبي يستعد لخوض مباراتين وديتين مع نظيره الفلسطيني في عمان، يومي 20 و23 من الشهر الحالي، في إطار التحضيرات والاستعدادات للمشاركة في التصفيات الأولمبية التي تقام خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل. ويدخل المنتخب الأولمبي معسكرا داخليا بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع، اعتبارا من يوم 17 الشهر الحالي، استعدادا لوديتي فلسطين. مصدر داخل الاتحاد، كشف لـ”الغد” أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، طلب أيضا الدخول في معسكر تدريبي في البحرين خلال الفترة من 5 إلى 16 من الشهر المقبل، تتخلله مباراتان وديتان مع نظيره البحريني، وهو الطلب الذي وافق عليه اتحاد الكرة. يشار إلى أن المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته في عمان، مستثمرا فترة السبات الكروي في الأردن؛ حيث خاض الفريق حتى الآن 3 مباريات ودية مع فريقي الأمن العام والحرس الملكي، بانتظار خوض مباراتين وديتين اليوم وغدا أمام الحرس الملكي والأمن العام.

أبو فنار يبدع في “الشرق الأوسط”

أبدع نجم المنتخب الوطني السابق والنادي الفيصلي رامي أبو فنار، في تشكيل فريق مميز بخماسي كرة القدم، لجامعة الشرق الأوسط. وظهر ذلك جليا في المباراة الأولى للفريق في بطولة الجامعات الخاصة، عندما نجح الفريق في تحقيق فوز كبير على فريق جامعة الإسراء بنتيجة 4-1. ونجح أبو فنار في اختيار عناصر مميزة وفاعلة في الفريق، استطاع من خلالها تحقيق الفوز الأول في البطولة، في الطريق للمنافسة على اللقب. ويعد أبو فنار من اللاعبين السابقين المميزين، واتجه لاحقا لعالم التدريب، بانتظار مزيد من الإنجازات.

جمال محمود إلى قطر

غادر المدرب الوطني جمال محمود عمان، متوجها إلى قطر، لمتابعة مباراتي نصف نهائي مونديال قطر، والمباراة النهائية التي تجري يوم 18 من الشهر الحالي. وفضل محمود تأخير مغادرته إلى الدوحة، لمتابعة مباريات الحسم التي يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة.

الخطيب ينضم لقائمة المدربين المتميزين في السعودية

انضم المدرب الوطني بسام الخطيب، لقائمة المدربين الأردنيين المتميزين في السعودية، عندما نجح في قيادة فريق هجر تحت سن 15، لتحقيق المركز الأول في منطقة الأحساء، وبالتالي التأهل للمنافسة على مستوى المملكة العربية السعودية. ونجح الخطيب في تشكيل توليفة جيدة من اللاعبين، قادت الفريق لهذا الإنجاز. وكان مدربون أردنيون أمثال أنس صبرة وإسماعيل أبو سيف وفراس الخلايلة، قد قادوا فرق الفئات السنية في فرقهم (العروبة والروضة والشرق)، لتصدر مناطقهم، والانتقال للمنافسة على مستوى المملكة العربية السعودية.

العرسان يمنح كاظمة 3 نقاط في الدوري الكويتي

منح لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف في فريق كاظمة الكويتي أحمد العرسان، فريقه 3 نقاط مهمة في الدوري الكويتي، عندما قاده لتحقيق الفوز على فريق الفحيحيل بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري. هدف المباراة الوحيد سجله العرسان في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، عبر انفراد صريح بالحارس نواف المنصور، ليرفع كاظمة رصيده إلى 13 نقطة، بفارق نقطتين عن الكويت المتصدر، في حين تجمد رصيد الفحيحيل عند 12 نقطة. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان