الإثارة تطغى على انطلاقة كأس غرب آسيا لكرة الطاولة

لاعبان يتنافسان في افتتاح "طاولة" غرب آسيا أمس.-(من المصدر)
لاعبان يتنافسان في افتتاح "طاولة" غرب آسيا أمس.-(من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان- اشتعلت المنافسة في بطولة كأس غرب آسيا لكرة الطاولة، منذ بدايتها، وتبدو فرصة لاعبي المنتخبات الوطنية وخصوصا في فئة (الرجال) صعبة، من أجل تحقيق النتائج القوية التي تؤهلهم للحصول على المراكز المتقدمة، نظرا لوجود العديد من اللاعبين الأقوياء أصحاب الخبرات الواسعة في هذا المجال، وخصوصا في منتخبات السعودية والعراق والبحرين، فيما يتطلع بقية اللاعبين إلى تحقيق النتائج المأمولة في الفئات العمرية الأخرى.اضافة اعلان
وفي مستهل لقاءات البطولة، التي افتتحت أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، برعاية رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا م. فواز الشرابي، وفي فئة (الرجال) فاز لاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن على زميله سلامة محفوظ بنتيجة 3-1، وخسر أمام السعودي عبد العزيز العباد 2-3، وخسر محمد العقيلي أمام الإماراتي فيصل احمد 0-3، وخسر أمام البحريني محمد عباس 0-3.
وفاز زياد عزيز على زميله ايوب جابر 3-0، وخسر أمام العراقي سيف نجم 2-3، وفاز محمد بني سلامة على السعودي صلاح المطيري 3-0، وخسر أمام العراقي عمر طاهر 0-3.
وفي فئة الأشبال، فاز اللاعب نور قضماني على زميله قصي قضماني 3-1، وخسر أمام البحريني سيد حسين 1-3، وفاز محمد ابو تايه على زميله اسامه باكير 3-1، وخسر أمام السعودي فهد القرني 1-3.
وفاز رائد الدميسي على زميله هاشم المومني 3-0، وفاز على البحريني فضيل عباس 3-1، وفاز محمد الأزم على الإماراتي عبدالله عبدالله.
وتتواصل لقاءات البطولة صباح اليوم "الخميس"، بإقامة سلسلة من المباريات في الفئات العمرية المختلفة، في الوقت التي تدخل فيه مواجهات فئة (الرجال) مرحلة الحسم، والتي ستحدد بشكل كبير اللاعبين الذين سيتأهلون إلى الأدوار النهائية.
من ناحية أخرى، بدأت الأمانة العامة لاتحاد غرب آسيا التحضر لعقد اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة م. الشرابي، وذلك لمناقشة العديد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها تحديد موعد بطولة أندية غرب آسيا.