اقتصادشركات وأعمال

الإحتفاء بشهر رمضان المبارك في أجمل الأجواء في فندق فورسيزونز عمّان

بدعم من الراعي البلاتيني، محمودية موتورز، الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاغوار ولاندروفر في المملكة، يستعد فندق فورسيزونز عمّان لاستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك، للإحتفاء بهذه المناسبة العطرة في أجواء تتناسب وعظمة الشهر الفضيل، كما يقدّم الفندق عرضاُ مميزا للراغبين بزيارة عمّان خلال الشهر المبارك للاستمتاع بأجواء المدينة والاسترخاء في أحد أرقى فنادقها وخدماته الفاخرة المصممة خصيصا لتتناسب وأذواق الجميع.

الإفطار في القاعة الرئيسية

ستكون القاعة الرئيسية الموقع الأبرز الذي ستقام فيه إفطارات يومية خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك ضمن أجواء رمضانية وعصرية حيث البوفيه الرمضاني الفاخر ذو التشكيلة الواسعة من الأطباق العالمية من إبداع الشيف فرانسيسكو غريكو وشيف الحلويات أنس القصيري، واللذين يجمعان لمساتهما الإبداعية وخبراتهما الطويلة ليحضّروا لكم تشكيلة متنوعة وفاخرة للإفطار.

الإفطار والسحور في Five Grill & Lounge بجانب البركة

لضيوفنا عشاق الجلسات الخارجية بجانب بركة السباحة، ، يقدّم لكم مطعم Five Grill & Lounge لائحة الأطباق بشكل معتاد يومياً من السابعة مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، إضافة إلى لائحة الأطباق المخصصة للسحور.

مطعم Foyer Lounge

يسعد مطعم Foyer Lounge المجدد كلياً باستقبال الضيوف من الحادية عشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، مقدماً لهم قائمة الأطباق المعتادة. أما قائمة وجبات السحور فستكون متاحة من التاسعة مساءً وحتى منتصف الليل، إضافة لتشكيلة كلاسيكية للحلويات الشرقية المتنوعة المتاحة يوميا ما بين السابعة مساءً والواحدة بعد منتصف الليل.

الإفطار الرمضاني وأجمل اللحظات للأفراد والشركات

ستكون القاعة الرئيسية ومطعم Olea الاختيار الأمثل للراغبين بتنسيق إفطار جماعي للعائلة والأصدقاء أو للعمل، وسيكون فريقنا المختص حاضراً لمساعدتكم على تصميم وتحضير كل تفاصيل هذه اللحظات الجماعية المميزة سواء كان ذلك للإفطار أو السحور.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock