الإصابات تجتاح تشارلتون قبل لقاء بولتون

الإصابات تجتاح تشارلتون قبل لقاء بولتون
الإصابات تجتاح تشارلتون قبل لقاء بولتون

 القاهرة - يواجه نادي تشارلتون الانجليزي لكرة القدم أزمة صعبة بسبب إصابة عدد من لاعبيه خلال الايام الماضية وكان آخر المنضمين لقائمة الاصابات في الفريق هو المهاجم الجنوب أفريقي الدولي شون بارتليت، ولم يتحدد حتى الان موعد عودة بارتليت للمشاركة مع الفريق حيث يعاني من إصابة في ركبته.

اضافة اعلان


 وأجرى بارتليت (32 عاما) حديثا عملية جراحية بسيطة في الركبة بسبب هذه الاصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع الفريق في المباراة التي خسرها أمام مضيفه بورتسموث    (2-4) السبت الماضي في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانجليزي وأجبرته الاصابة على الخروج من الملعب في الشوط الثاني، ولن يستطيع بارتليت إجراء فحوصات طبية أخرى قبل أسبوعين على الاقل وذلك لمعرفة الموعد المحتمل للعودة إلى الملاعب.


 وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي.بي.سي" في موقعها على الانترنت أن أحد اللاعبين كيفين ليزبي وجوناثان يوهانسون يمكنهما أن يحلا مكان بارتليت في مباراة الفريق أمام بولتون غدا السبت.


 ومن المرجح أن يفتقد آلان كيربشلي المدير الفني للفريق أيضا جهود لاعب خط الوسط البلغاري رادوستين كيشيشيف الذي أصيب بكسر في أنفه الاسبوع الماضي كما تحوم الشكوك حول مشاركة الجنوب أفريقي مارك فيش قلب دفاع الفريق خلال المباراة أمام بولتون بسبب الاصابة في كاحل القدم.


 وقال آلان كيربشلي المدير الفني للفريق: يجب أن ننتظر لنرى ما سيحدث هذا الاسبوع بالنسبة لاصابات اللاعبين.. وبعدها نختار الفريق الذي يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية أمام بولتون.