الإعلان الرسمي عن الشراكة بين محمودية موتورز ولاند روفر

الإعلان الرسمي عن الشراكة بين محمودية موتورز ولاند روفر
الإعلان الرسمي عن الشراكة بين محمودية موتورز ولاند روفر

أعلنت محمودية موتورز ولاند روفر رسمياً عن شراكتهما خلال حفل خاص بهذه المناسبة أقيم في منزل سعادة السفير البريطاني إلى المملكة السيد جيمس وات.

اضافة اعلان

وكانت لاند روفر قد اختارت محمودية موتورز لتكون الوكيل الحصري الرسمي لسياراتها في المملكة مطلع العام الحالي. وجاء هذا الإعلان من لاند روفر ليعزز المكانة المتميزة والسمعة المشرّفة التي تتمتع بها محمودية موتورز كإحدى أبرز وكلاء السيارات في المملكة بإضافة سيارة لاند روفر إلى أسطول سياراتها الذي يضم أرقى الأسماء العالمية مثل جاكوار وفولفو.

وقد تحدث السيد محمود ملحس – المالك لشركة محمودية موتورز قائلاً:" إننا ممتنون ونثمن تفضّل سعادة السفير البريطاني في المملكة وعقيلته باستضافتنا في منزلهم اليوم للاحتفال بهذه الخطوة الهامة والكبيرة لمحمودية موتورز".

وأضاف: "إن سيارة لاند روفر معروفة عالمياً بكونها من أرقى السيارات التي تجمع ما بين الفخامة والأداء العالي والابتكار، وإننا سعيدون بإطلاق شراكتنا رسمياً مع لاند روفر  وسنسعى إلى أن نستمر في تقديم أعلى مستويات الخدمات لعملائنا في الأردن من عشاق لاند روفر لتكون خدماتنا على ذات المستوى الذي يقدّم لمحبي لاند روفر حول العالم". 

 هذا وقد افتتحت محمودية موتورز مطلع نيسان الماضي معرضاً خاصاً بسيارات لاند روفر في وادي صقرة  يضم كافة موديلات لاند روفر 2010 والتي تشمل تشكيلة واسعة من السيارات الفخمة والتي تتنوع باختياراتها من مواصفات ومحركات. كما تقوم محمودية موتورز حالياً بتحضير معرض آخر حديث ومتقدم في شارع المدينة المنورة على مساحة 5000 متر مربع للسيارات الفخمة الثلاثة التي تتمتع محمودية موتورز بالوكالة الحصرية لها.

 هذا وكانت محمودية موتورز قد افتتحت مركز خدمات جديد في بيادر وادي السير والذي يوفر كافة الخدمات لعملائها، ويضم المركز فريق عمل متكامل من وكلاء المبيعات والفنيين لخدمة الزبائن وتوفير خدمات الصيانة بعد أن تلقوا التدريب المتكامل في محمودية موتورز على أيدي مدربين من المملكة المتحدة. وقد تم افتتاح المركز وبدأ باستقبال الجمهور.