الإفراج عن البرتغالي رونالدو بعد التحقيق معه بقضية اغتصاب

الإفراج عن البرتغالي رونالدو بعد التحقيق معه بقضية اغتصاب
الإفراج عن البرتغالي رونالدو بعد التحقيق معه بقضية اغتصاب

     لندن - أعلنت وكالة "برس اسوسييشن" ان شرطة سكوتلاند يارد اوقفت المهاجم الدولي البرتغالي في فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو امس الاول الاربعاء واستجوبته حول علاقته في قضية اغتصاب.

اضافة اعلان

واعلن سكوتلاند يارد من جانبها ان رجلا في العشرين يشتبه به في عملية اعتصاب أوقف ويجري حاليا استجوابه. وقد رفضت الشرطة البريطانية الكشف عن اسم هذا الرجل.

يذكر ان رونالدو هو في العشرين من عمره.

وصرح ناطق باسم فريق مانشستر يونايتد "ان النادي يرفض التعليق على هذا النبأ في الوقت الحاضر"، وذلك قبل ان يعلن كارلوس كيروش مساعد المدرب الانكليزي اليكس فيرغوسون ان جلسة الاستماع التى خضع لها رونالدو من قبل الشرطة كانت متوقعة.

وقال كيروش: "لقد أبلغ اللاعب بانه سيتم الاستماع اليه بعد المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع ليل الفرنسي صفر- صفر مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

واضاف كيروش "ليس هناك اي خطورة في هذه الحالة، وكريستيانو شارك في التدريب امس ثم رافقه احد المسؤولين في مانشستر الى مركز الشرطة لتقديم شهادته".

وتابع كيروش "لا توجد اي شبهة، غير ان هناك اشخاصا تقدموا بشكوى ويمكن ان يكون الامر صحيحا او لا، وبعد توضيحات اللاعب ستعطي السلطات رأيها في الموضوع".

وكانت امرأتان تقدمتا بشكوى ضد رونالدو الذي اكد براءته معلنا انه ضحية مؤامرة.

وفي وقت لاحق من يوم امس الخميس أفرجت الشرطة البريطانية بكفالة عن البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن أجرت تحقيقاتها للتحقيق معه في جريمة اغتصاب.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي.) أن رونالدو واجه قبل الإفراج عنه استجوابا في مقر "سكوتلاند يارد" بشأن ادعاءات من سيدة تقول إنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل اللاعب في فندق في وسط لندن في الثاني من (أكتوبر) تشرين الاول الجاري.