"الاتحاد للطيران" تعلن عن شراكة بارزة مع فريق نيغما الشهير للرياضات الإلكترونية


أبو ظبي– أعلنت "الاتحاد للطيران"؛ الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، عن شراكة بارزة مع فريق نيغما، بطل الفرق المنافسة في الرياضات الالكترونية العالمية Esports، والذي تم تأسيسه من قبل الأبطال الفائزين ببطولة International 7.اضافة اعلان
وسيكون نيغما أول فريق للرياضات الالكترونية يحظى برعاية من شركة طيران كبرى وستحرص الاتحاد للطيران، ومقرها في أبوظبي، على أن يصل أعضاء الفريق في الوقت المناسب إلى مبارياتهم المختلفة بعد أن ينعموا بالراحة والنشاط على متن رحلاتها. وتعزز هذه الشراكة مكانة الفريق كأحد أهم فرق الرياضات الالكترونية في العالم وتمنحه فرصة التطور والازدهار في هذه الصناعة التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.
يأتي الإعلان عن هذه الشراكة عقب خبر انتقال مقر الفريق إلى أبوظبي في إطار شراكته مع مبادرة أبوظبي للألعاب والرياضات الالكترونية التي أطلقتها شركة twofour54 التي تسعى إلى توحيد العمل والجهود في الإمارة لبناء منظومة مزدهرة وداعمة لصناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية.
وفي هذه المناسبة، أعلن محمد مراد، أحد مؤسسي فريق نيغما، بالقول: "في صغري، كنت أحلم بأن أكون طياراً، لذا فإن هذه الشراكة مع شركة الطيران المفضلة لدي لأمر مميز على الصعيدين الشخصي والمهني".
حين ندخل في بطولات إلى مستويات أعلى، يكون علينا السفر بشكل دائم حول العالم للتبارز مع أهم فرق دوتا 2، لذا فإن بفضل إمكانيات وخبرات الاتحاد للطيران الهائلة سيتمكن لاعبونا وطاقم عملنا من بلوغ مستويات جديدة".
وقال كريستوفر تيم، أحد مؤسسي الفريق: "إننا ممتنون للاتحاد للطيران بالتزامها الطويل الأمد وبخاصة خلال هذه الفترة العصيبة التي يشهدها العالم. تؤمن الاتحاد، مثلنا تماماً، بدعم وتشجيع المواهب الجديدة في المنطقة وتعتبر قطاع الرياضات الالكترونية مهماً في المنطقة".
وتابع بالقول: "إن مقدار الدعم الذي أظهرته لنا الاتحاد للطيران مثير للإعجاب. وهذه مجرد بداية الرحلة لنا معاً ونتطلع قدماً لمزيد من النشاطات المميزة في المستقبل".
ومن جهتها، صرحت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعاية في "الاتحاد للطيران"، بالقول: "تشهد صناعة الألعاب الالكترونية نمواً سريعاً، وبالتوافق مع الاستثمارات التي تخصصها حكومة أبوظبي لهذا القطاع، تفخر الاتحاد بتأكيد ريادتها في هذا المجال وبأن تكون أول شركة طيران كبرى تدخل في شراكة مع فريق متخصص بالرياضات الالكترونية".
وأردفت القول: "لطالما تعاونت الاتحاد مع فرق رياضية وشاركت في فعاليات رياضية ضخمة، من رعاية فريق مانشستر سيتي لكرة القدم إلى سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. إننا نعي قيمة رعاية الرياضيات التي تجمع بين المجتمعات ونحن نتطلع قدما لما لهذه الشراكة مع فريق نيغما".