الاتحاد يواجه الاستقلال بدوري المحترفات

عمان-الغد- يواجه فريق الاتحاد متصدر دوري المحترفات لكرة القدم، نظيره الاستقلال عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، لحساب الأسبوع العاشر والأخير من مرحلة الإياب من البطولة.اضافة اعلان
ويتطلع الاتحاد بقيادة المدرب اللبناني وائل غرز الدين للابتعاد في صدارة الترتيب حتى بشكل مؤقت عن أبرز ملاحقيه الأرثوذكسي والأهلي، وتوسيع الفارق بعد أن انفرد بالصدارة مع ختام الجولة الماضية برصيد 16 نقطة.
ومن المتوقع أن يدفع غرز الدين بالأسماء ذاتها التي أسقطت فريق الأهلي في قمة الجولة الماضية، من خلال الدفع بشرين الشلبي بين الخشبات الثلاث، وكل من أنفال الصوفي، لانا فراس، العنود غازي وتسنيم اسليم في الدفاع، وأمامهن كل من تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، لين البطوش، ليلى إسكندر، فيرونيكا أبيا.
فيما يحاول الاستقلال بقيادة المدربة سارة الشهابي، صناعة المفاجأة وإيقاف تقدم الاتحاد رغم صعوبة المهمة، علما بأن طموح الاستقلال هذا الموسم يتمثل في البقاء بدوري المحترفات لموسم آخر، مع امتلاكه نقطتين فقط حتى اللحظة.
وتعول الشهابي على عدد من اللاعبات في تشكيلتها، وهن: سوزان أبو قرق، ريتال الشوبكي، نتالي المصاروة، ملاك موسى، زينب عبيدات، أفنان حماد، عزيزة الحايك، ياسمين الأجرب، دارين أبو غريبة، سينسا أدجي وصابرين الرواقة.
يذكر بأن مباراة الذهاب شهدت فوز الاتحاد بثلاثية نظيفة حملت إمضاء أنفال الصوفي "هدفين" وهدف عبر زميلتها تقى غازي، فيما تختتم مباريات الجولة غدا بلقاء وحيد يجمع الأرثوذكسي صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة، وثالث الترتيب فريق الأهلي برصيد 13 نقطة.