الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في "البوليفارد"- فيديو

جانب من احتفالات عائلات بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد للعام الرابع على التوالي- (تصوير: محمد مغايضة)
جانب من احتفالات عائلات بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد للعام الرابع على التوالي- (تصوير: محمد مغايضة)

ديما محبوبة

عمان- احتفلت عائلات بموسم الأعياد، بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد للعام الرابع على التوالي، في منطقة البوليفارد، من خلال فعالية مميزة تضمنت العديد من النشاطات يوم الخميس الماضي.اضافة اعلان
وضمن أجواء تسودها المحبة والفرحة والتلاحم، انتظر الأردنيون لحظة إضاءة الشجرة، وسط عزف الموسيقى وغناء أجمل الأغاني، ابتهاجا بشهر الأعياد، من ضمنها “ليلة عيد، ليلة عيد، الليلة ليلة عيد”.
ومنح الرئيس التنفيذي لمجموعة العبدلي التي تتضمن شركة “بوليفارد العبدلي”، عمر الآغا، شرف إضاءة الشجرة لطفل تم اختياره من الحضور، لتنطلق بذلك فعاليات شهر الأعياد في البوليفارد.
واختار البوليفارد النمط الكلاسيكي لعيد الميلاد، والذي يظهر من خلال الألوان والزينة اللافتة التي تمكّن جميع الزوار من كبار وأطفال الاستمتاع بها والتقاط الصور التذكارية بجانبها.
وتتميز أجواء العيد في البوليفارد، بالإضافة إلى عناصر الزينة، بنشاطات متنوعة على مدار اليوم، لا تخلو من الفعاليات الترفيهية والمفاجآت، وتستمر حتى السابع من كانون الثاني (يناير) للعام المقبل.
وتقول سحر إبراهيم، التي حضرت لإضاءة شجرة الميلاد مع عائلتها، إنها أصبحت تنتظر فعالية إضاءة شجرة الميلاد في منطقة البوليفارد كل عام، لما فيها من نشاطات مميزة، ومفاجآت سارة لكل أفراد العائلة.
وتحضر البوليفارد بديكوراته الكلاسيكية الجميلة لاستضافة أضخم سوق مفتوحة لعيد الميلاد في المملكة، مع تقديم عدد لا يحصى من العروض والمفاجآت لكل أفراد العائلة؛ إذ يستطيع زوار البوليفارد القيام بجولة ممتعة في الممشى لتجربة أطعمة شهية، حلويات فريدة من نوعها وتناول مشروبات مختلفة.
ويؤكد محمد سليمان، أن فعاليات إضاءة شجرة عيد الميلاد، تعكس الروح الجمالية لموسم الأعياد، وتتشابه في ديكوراتها وتصاميمها وزينتها مع الفعاليات الموجودة في الدول الأوروبية، و”هي تذكرنا بأيام الطفولة عندما كنا نشاهد هذه المظاهر عبر شاشة التلفزيون، من خلال بعض الأفلام الأجنبية”.
وبإمكان الزوار أيضاً الاستمتاع بشراء منتجات عيد الميلاد والعديد من البضائع الأخرى التي يتم عرضها من قبل التجار المشاركين. هذا وسيتم تقديم خصومات عديدة من قبل مختلف المحلات التجارية الموجودة داخل البوليفارد.
ويتضمن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد في البوليفارد، نشاطات متعددة تشمل استضافة بابا نويل ورفاقه الأقزام، والمشاة على العصي، وتخصيص منطقة أطفال بأنشطة مميزة تعكس الروح الاحتفالية. وتترافق هذه الفعاليات مع تقديم عدد من الفنانين وفرق جوقات المدارس؛ حيث إن البوليفارد يستضيف حفلات كورالية أسبوعية حية بشكل مكثف، خلال موسم شهر الأعياد.
ويقول هاني حداد، إن موسم شهر الأعياد من أجمل أوقات العام بالنسبة إليه، ولم يجد مكانا أفضل من البوليفارد للاحتفال، من خلال زينته وديكوراته التي تتغير في كل عام، مشيرا إلى أن النمط الكلاسيكي الذي تم اختياره للعام الحالي، من أجمل الأنماط التي يظهر بها العيد في كل عام.
ويقدم البوليفارد لزواره من مختلف الفئات، الأطفال والكبار، العائلات والأفراد، والزوار المحليين أو السياح على حد سواء، أجواء ممتعة في موسم عيد الميلاد.
ومنذ افتتاح البوليفارد منتصف العام 2014، ازدهر ليصبح وجهة الاستمتاع الأولى في عمان، مجسّداً دوره كقلب للعبدلي الجديد، ويظهر ذلك بشكل مستمر من خلال الاحتفالات المختلفة التي ينظمها كالربيع أو رمضان أو العيد في البوليفارد؛ حيث يحصل زواره على تجربة فريدة في قلب المدينة النابض.