الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في كفرنجة

عجلون-الغد- احتفلت الهيئات الشبابية والتطوعية والثقافية في لواء كفرنجة أمس بذكرى المولد النبوي الشريف في مسجد المدينة الكبير، حيث تحدث فيه مفتي عام المملكة د. عبد الكريم الخصاونة والعين محمود الشويات.اضافة اعلان
وأكد د. الخصاونة في كلمة له خلال الاحتفال أهمية أن نعيش ذكرى مولد النبي عليه الصلاة والسلام خُلقاً وسلوكاً وتعاملاً يومياً وأن نقتدي بسنته الكريمة في جميع الجوانب الحياتية ، مشيراً إلى أن الرسول -عليه الصلاة والسلام- في بداية دعوته عمل على بناء مسجد المدينة المنورة الذي كان بمثابة المدرسة التي خرجت علماء وعظماء وقادة الأمة وهذا تأكيد على أن الحياة تزدهر وتنمو ببناء شبابها .
وأشار العين محمود شويات إلى أبرز صفات الرسول الكريم من حيث الشجاعة كما كان رحيما وظهر ذلك واضحا مع الأعداء في السلم والحرب ومع الأطفال والنساء والكبار والضعفاء والفقراء والمحتاجين  وكان دبلوماسيا بامتياز والدليل على ذلك أن الرسول بنى المدينة وأسس فيها دولة الإسلام وعقد بعض الاتفاقيات.
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره فاعليات شعبية من مختلف أنحاء المحافظة قدمت فرقة ارحابا  للأناشيد الإسلامية مجموعة من الوصلات التي نالت إعجاب الحضور.