الاستمرار بالاعتماد الخاص لبعض التخصصات الأكاديمية

عمان - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص تكنولوجيا معلومات الأعمال/ برنامج البكالوريوس في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.اضافة اعلان
وقرر المجلس وفقا لبيان صحفي أمس الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس في جامعة الشرق الأوسط والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص الهندسة المدنية / برنامج البكالوريوس في جامعة جدارا.
كما قرر المجلس تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص علم الحاسوب / برنامج البكالوريوس في الجامعة الألمانية الأردنية وتأجيل البت بالاعتماد الخاص لتخصص ايطالي – انجليزي / برنامج البكالوريوس في جامعة آل البيت.
ومنح المجلس جامعة الشرق الأوسط مهلة نهائية لبداية الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي لتعيين العدد اللازم من أعضاء هيئة التدريس في تخصص التصميم الداخلي / برنامج البكالوريوس.
وقرر المجلس تخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص المحاسبة الدولية / برنامج البكالوريوس في الجامعة الألمانية الأردنية ومنح الجامعة مهلة نهائية لبداية الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي لتعيين عضو هيئة تدريس واحد على الأقل برتبة أستاذ مشارك.
كما قرر المجلس تخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص العلوم الإدارية / برنامج البكالوريوس في الجامعة الألمانية الأردنية ومنح الجامعة مهلة نهائية لبداية الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي لتعيين عضو هيئة تدريس واحد على الأقل برتبة أستاذ مشارك.
ووافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية العامة لمعهد تكنولوجيا الأجهزة الطبية / كلية مجتمع متوسطة التابع للخدمات الطبية الملكية وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص تكنولوجيا الأجهزة الطبية/ دبلوم المتوسط في الكلية.-(بترا)