"الاعلام الرياضي" يشكل وفدا لمرافقة النشامى


عمان - الغد - كان من أبرز قرارات مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي في جلسته التي عقدها أول من أمس برئاسة الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد .. بحث سبل تقديم تغطية إعلامية لائقة لمشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا المقررة خلال كانون الثاني (يناير) المقبل في استراليا.اضافة اعلان
وثمن المجلس تفهم ورغبة اتحاد كرة القدم بالتعاون مع أسرة الإعلام الرياضي، بما يضمن تحقيق أفضل تغطية إعلامية ممكنة لهذا الحدث الكبير.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لاتحاد الإعلام الرياضي فقد تقرر تشكيل الوفد الإعلامي المرافق لبعثة منتخب النشامى إلى استراليا من ثلاثة زملاء متخصصين يمثلون الزميلات صحف الدستور والرأي والغد ومخاطبة هذه الصحف لتسمية من يمثلها تمهيدا لاستكمال الإجراءات اللازمة.
وخاطب اتحاد الإعلام الرياضي رئيس التحرير المسؤول لصحيفة الرأي الزميل سمير الحياري، للتأكيد على الدور الرائد والفاعل للزملاء والزميلات العاملين في الدائرة الرياضية في صحيفة الرأي.. والتمني عليهم العودة للانخراط في أنشطة الاتحاد للمرحلة المقبلة تعزيزا لمسيرة الإعلام الرياضي.
ومن ابرز القرارات الأخرى رفض الاستقالة التي كان الزميل أشرف المجالي الأمين العالم المساعد لاتحاد الإعلام الرياضي تقدم بها الأسبوع الماضي .. وشكره على سحبه هذه الاستقالة والعودة للانخراط بأنشطة الاتحاد.
كما تقرر حل كافة اللجان المعاونة تمهيدا لإعادة تشكيلها في المرحلة المقبلة، والطلب من أعضاء المجلس تقديم تصوراتهم لخطة الاتحاد للعام القادم، والاستجابة لطلب مركز اعداد القيادات الشبابية بتنظيم دورة إعلامية بالتعاون مع اتحاد الإعلام الرياضي يتفق على محاورها وعنوانها الرئيسي لاحقا.