الامير راشد يقود منتخب البولو لاحراز المركز الثاني في بطولة تايلاند

الامير راشد يقود منتخب البولو لاحراز المركز الثاني في بطولة تايلاند
الامير راشد يقود منتخب البولو لاحراز المركز الثاني في بطولة تايلاند

عمان - الغد - قاد سمو الامير راشد بن الحسن منتخب البولو، للحصول على المركز الثاني في بطولة كأس ملك تايلاند والتي اقيمت في تايلاند خلال الاسبوع الماضي، وشاركت فيها فرق من اندونيسيا وماليزيا وسنغافورة وتايلاند والارجنتين والاردن.

اضافة اعلان

وقد تأهل منتخبنا الى المباراة النهائية بعد تغلبه على ماليزيا وسنغافورة والتي تعد من اقوى الفرق في المنطقة الآسيوية، حيث تغلب فريقنا على سنغافورة بنتيجة 7/4 وسجل فيها سمو الامير راشد 3 اهداف، وتغلب على ماليزيا بنتيجة 8/5 وكان ايضا الفريق التايلاندي قد وصل الى النهائي بعد تغلبه على فريقي اندونيسيا والارجنتين.

وقد جاءت المباراة النهائية قوية الاداء ذات مستوى رفيع وتميزت بمهارات عالية من المنتخبين، وقد حضر المباراة النهائية ما يزيد عن 4 آلاف متفرج من صفوة المجتمع التايلاندي وعدد من السفراء المعتمدين لدى مملكة تايلاند واعضاء الجالية الاردنية.

وقد ساهم كابتن المنتخب الاردني سمو الامير راشد بن الحسن برفع اداء المنتخب في المباراة النهائية من خلال تقديم الخطط الهجومية والدفاعية ومعرفة نقاط قوة وضعف المنتخب التايلاندي.

يذكر ان فريقنا قد لعب على خيول قدمت من تايلاند وكانت تعبة جدا وكانت تستعمل للتدريب وهذه من الاسباب التي ساهمت في خسارة منتخبنا في المباراة النهائية، وبرغم ذلك فقد اشاد الحضور بالمستوى المميز للاعبين الاردنيين  خاصة انه قابل المنتخب التايلاندي على ارضه وبين جمهوره.

وقد مثل المنتخب الامير راشد بن الحسن وهاني حباس وبهاء حياصات وحسام حيدر وماركوس، كما رافقهم الرائد سامي عزت مدير اسطبلات سمو الامير الحسن ومعتصم المصري.

واشادت الجالية الاردنية بزيارة الامير راشد ومنتخب البولو الاردني والتي ساهمت بالترويج للاردن سياحيا وللمستوى المتطور الذي اظهرته الرياضة الاردنية.