آخر الأخبار

البحرين تدعم الأردن بقوات عسكرية والحكومة تثمن

تغريد الرشق

عمان – أكدت الحكومة الأردنية تثمينها لـ”الوقفة البحرينية كما تلك الإماراتية”، وذلك تعليقا على قرار مملكة البحرين دعم الأردن بقوات من قوة دفاع البحرين.
واعتبر الناطق الرسمي باسم الحكومة، وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال، محمد المومني، في تصريح الى “الغد” أمس، أن الوقفة البحرينية والأخرى الإمارتية، تأتي “ترسيخا للعلاقات الأخوية الصادقة بين البلدين، وللقناعة المشتركة بأن الحرب على الإرهاب، هي حرب العرب والمسلمين، لأنهم يخوضونها دفاعا عن الدين الحنيف، ومستقبل الأجيال وأمن الشعوب”.
وحول عدد هذه القوات والوقت المتوقع لقدومها للمملكة، فضلت مصادر حكومية، تحدثت معها “الغد”، عدم الكشف عن هذه التفاصيل حاليا.
وكانت البحرين قررت دعم الأردن بقوات من قوة دفاع البحرين، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية أمس، والتي أشارت إلى أن ذلك يأتي “ضمن ما يربط المملكتين الشقيقتين من أواصر القربى والتلاحم الممتدة جذورها عبر التاريخ”.
كما أشارت إلى أن ذلك يأتي أيضا “في إطار التعاون الدفاعي الثنائي المشترك بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، واستناداً إلى اتفاقية الدفاع العربي المشترك، والتزاماً بجهود التحالف الدولي للقضاء على الإرهاب”.

[email protected]

@taghreedrisheq

تعليق واحد

  1. التعاون ضروري جداً
    التعاون في هذه المرحلة بالأخص جداً مهم. فكل الشكر لمملكة البحرين على هذا الحس الأخوي الرائع كما نتمنى أن تسود هذه الروح المسئولة في المستقبل دائماً للقضاء علئ الأرهاب الذي يهدد مستقبلنا ومستقبل أجيالنا القادمة.

  2. مَن يدعم مَن؟
    هذا خبر مضحك مبكي!! قوات بحرينية دعماً للأردن؟ ضد من؟ و هل إستتب ألأمن في ألبحرين؟ لمِ لا تعود قواتنا ألأردنية من ألبحرين. ألأردن ليس عضواً في درع ألجزيرة.

  3. الفزعة الإمارتية والفزعة البحرينية لا تقدران بثمن، وهي تجسيد لوحدة الصف العربي في الوقوف ضد التطرف والإرهاب والخوارج
    الفزعة الإمارتية والفزعة البحرينية لا تقدران بثمن، وهي تجسيد لوحدة الصف العربي في الوقوف ضد التطرف والإرهاب والخوارج في معركة لحماية الدين والعقيدة

    من فئة لا تعرف إلا القتل .. ثم القتل .. ولا شيء غير القتل ..

    جزاً الرؤوس .. وحرقاً الأجساد ..

    إزاهاقاً للأرواح .. وإثارة للرعب .. ونشراً للصدمة:

    هذه هي المادة الأساسية لداعش !! في نقل صورتها للآخرين !!

    حتى ينطبع في عقول الجهلة والدهماء والعوام .. أن هذا هو الإسلام !!

    والإسلام منهم براء .. وعلماء الإسلام منهم براء ..
    وتعاليم الإسلام تحرم هذه الأفعال وتنكرها وتجرم فاعلها ..

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock