البحرين تدعم الأردن بقوات عسكرية والحكومة تثمن

مقتلات بحرينية-(أرشيفية)
مقتلات بحرينية-(أرشيفية)

تغريد الرشق

عمان - أكدت الحكومة الأردنية تثمينها لـ"الوقفة البحرينية كما تلك الإماراتية"، وذلك تعليقا على قرار مملكة البحرين دعم الأردن بقوات من قوة دفاع البحرين.
واعتبر الناطق الرسمي باسم الحكومة، وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال، محمد المومني، في تصريح الى "الغد" أمس، أن الوقفة البحرينية والأخرى الإمارتية، تأتي "ترسيخا للعلاقات الأخوية الصادقة بين البلدين، وللقناعة المشتركة بأن الحرب على الإرهاب، هي حرب العرب والمسلمين، لأنهم يخوضونها دفاعا عن الدين الحنيف، ومستقبل الأجيال وأمن الشعوب".
وحول عدد هذه القوات والوقت المتوقع لقدومها للمملكة، فضلت مصادر حكومية، تحدثت معها "الغد"، عدم الكشف عن هذه التفاصيل حاليا.
وكانت البحرين قررت دعم الأردن بقوات من قوة دفاع البحرين، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية أمس، والتي أشارت إلى أن ذلك يأتي "ضمن ما يربط المملكتين الشقيقتين من أواصر القربى والتلاحم الممتدة جذورها عبر التاريخ".
كما أشارت إلى أن ذلك يأتي أيضا "في إطار التعاون الدفاعي الثنائي المشترك بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، واستناداً إلى اتفاقية الدفاع العربي المشترك، والتزاماً بجهود التحالف الدولي للقضاء على الإرهاب".

اضافة اعلان

[email protected]

@taghreedrisheq