البرازيلي بيانكي يطلب معسكرا استعدادا للبقعة

لاعبو فريق ذات راس خلال تدريبهم في الكرك يوم أمس - (من المصدر)
لاعبو فريق ذات راس خلال تدريبهم في الكرك يوم أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

خالد الخطاطبة

عمان-  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
لأول مرة منذ انطلاق الدوري.. لاعبو شباب الأردن في معسكر مغلق
دخل لاعبو فريق نادي شباب الأردن، في معسكر مغلق في أحد فنادق العاصمة عمان، استعدادا لمباراة اليوم أمام فريق نادي البقعة، ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري، وذلك لأول مرة منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي، بما في ذلك منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وجاء هذا المعسكر بناء على طلب المدير الفني الجديد البرازيلي روبيرتو بيانكي، الذي فضل دعوة اللاعبين لمعسكر مغلق، في ظل أهمية المباراة التي يسعى فريق شباب الأردن فيها الى تحقيق الفوز، علما أن الفريقين يملكان نفس الرصيد (11 نقطة لكل فريق).
يشار إلى أن فريق شباب الأردن يفتقد اليوم لجهود اللاعبين عصام مبيضين وخالد ابو رياش، بسبب الإنذارات الثلاثة.
البقعة يصرف المستحقات ويعسكر
صرفت إدارة نادي البقعة، جزءا من مستحقات لاعبيها الشهرية، ودعت لاعبي فريقها الكروي للدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق عمان، استعدادا للقاء فريق شباب الأردن اليوم.
وسعت الإدارة خلال الايام الماضية لتوفير مستحقات اللاعبين، وتوفير طلبات الجهاز الفني، في ظل أهمية مباراة اليوم أمام شباب الأردن.
اتحاد الرمثا يعد المدرب حكيم بمعاقبة اللاعبين اذا ما عادوا للتدريبات
وعدت إدارة نادي اتحاد الرمثا، المدير الفني لفريق الكرة السوري ايمن حكيم، بإيقاع عقوبة بعدد من لاعبي الفريق، كخطوة تهدف إلى اعادة اعتبار المدرب الذي رفض حضور تدريب اول من أمس، احتجاجا على تصرفات اللاعبين في التدريب الذي اعقب مباراة الفريق أمام الجزيرة.
وبالعودة إلى التفاصيل، فقد رفض حكيم حضور تدريب أول من أمس، احتجاجا على تصرفات لاعبيه الذين انسحبوا من تمرين سابق بناء على طلب قائد الفريق محمد السقار، وهو ما دفع حكيم للاحتجاب عن التدريب، لتبدأ اتصالات الإدارة معه، لاقناعه بالعودة للفريق، قبل أن تعرض عليه الإدارة ايقاع عقوبات بعدد من اللاعبين امثال القائد محمد السقار وفايز ابو خليف وربما محمد خير، وهو ما هدأ من غضب المدرب السوري الذي أعلن انه سيكون حاضرا في تدريب اليوم (يوم أمس)، في انتظار أن يكون المدرب السوري قد قاد تدريب يوم أمس.
الجوهري يبدأ برنامج التأهيل ويعود بعد شهر
بدأ لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم صالح الجوهري، برنامجه التأهيلي، بعد العملية التي اجراها في الساق، واستدعت زراعته لـ"براغي" في العظم، وبالتالي الاحتجاب عن الفرق لفترة طويلة.
الجوهري الذي اجرى عملية مؤخرا لنزع البراغي، بدأ في أحد مراكز اللياقة البدنية، برنامج التأهيل الذي سيستمر لعدة اسابيع، قبل العودة إلى الملاعب، خاصة وأن المشرفين على علاجه، ابلغوه بإمكانية العودة للملاعب خلال شهر من الآن.
وكان فريق الجزيرة قد عانى في العمق الهجومي، بعد احتجاب الجوهري الذي يعتبر من المهاجمين المتميزين.
وعلى صعيد الإصابات الاخرى في الجزيرة، فقد انخرط اللاعب عمر مناصرة في التدريبات، بعد تعافيه من العملية التي خضع لها، فيما ينخرط اللاعب صدام جرار في التدريبات التأهيلية اعتبارا من يوم السبت المقبل.
لاعبو ذات راس يتسلمون المستحقات ويتدربون بأجواء عاصفة
تسلم لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم، قبيل انطلاق تدريب يوم أمس، مستحقاتهم
الشهرية، وسط حالة من ارتفاع المعنويات، بعد الانتصارات المتتالية في مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
الفريق تدرب يوم أمس، وسط اجواء عاصفة بدأت بالغبار الكثيف، وسط استمرار في التدريب.
ويستعد ذات راس للقاء فريق الصريح يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بالكرك، ضمن منافسات الدوري.   

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• فريق الرفاع البحريني الذي يحترف في صفوفه لاعبنا عبدالله ذيب، خرج من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، بعد خسارته المثيرة أمام فريق السد بفارق الركلات الترجيحية وبنتيجة 11-10... المباراة انتهت بالتعادل السلبي قبل أن تصل المباراة لقمة الاثارة في ركلات الترجيح.
• المدير الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم اسلام جلال، احتجب عن تدريبات فريقه خلال الأيام الماضية، بسبب وعكة صحية منعته من حضور التمارين... المدرب كثف علاجاته أملا في التواجد في مباراة اليوم امام فريق شباب الأردن ضمن الدوري...يشار إلى أن جلال يتولى مهمة المدير الفني، في ظل انتقال اكرم سلمان لتولي مهمة المدير الإداري (شكليا).
• إدارة مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، شكلت يوم أمس فريق طوارئ، للحفاظ على ملعب ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، من خلال تغطيته، استعدادا للمنخفض الجوي، والعمل على تجهيزه لمباريات الاسبوع الرابع عشر من الدوري... الملعب يستضيف اليوم مباراة الفيصلي ومنشية بني حسن وفق برنامج الدوري المعد مسبقا.
• يخوض فريق الخور الذي يحترف في صفوفه لاعبنا محمد مصطفى اليوم، مباراة أمام فريق السيلية، ضمن منافسات بطولة دوري نجوم قطر..يوم بعد غد السبت يلتقي الشمال الذي يحترف في صفوفه لاعبنا محمد الدميري مع فريق العربي، فيما يلتقي فريق الخريطيات الذي يحترف في صفوفه لاعبنا حسن عبدالفتاح، مع فريق الوكرة.
• الظروف الجوية التي سادت المملكة خلال اليومين الماضيين، خاصة فيما يتعلق بالغبار الكثيف الذي انتشر في جميع انحاء المملكة، دفع بعض الأندية لنقل تدريباتها إلى صالات مغلقة، بعدما كشف لاعبون عن عدم قدرتهم على التنفس نتيجة الغبار الكثيف... الاندية حرصت على اقامة تدريب يوم أمس تحسبا للمباريات القريبة.
• عدد من الفنيين المتابعين لمباراة الوحدات والقادسية الكويتي التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، اعتبروا أن الفريق كان بحاجة لمهاجم محترف، قادر على بعض الفرص التي اتيحت للفريق في المباراة..المتابعون أكدوا أن الفريق بحاجة لمحترف على سوية عالية.
• اغلب أندية المحترفين لكرة القدم، قامت بتسليم لاعبيها جزءا من مستحقاتهم الشهرية، بعدما تسلمت مستحقاتها الشهرية من اتحاد الكرة... اللاعبون باتوا يتربصون بمواعيد تسلم الأندية للمستحقات الشهرية، لمطالبة الأندية بسرعة الصرف.
• إدارة نادي الحسين إربد، ابلغت لاعبيها بانه ستقوم بابلاغهم عبر الهاتف، في حال تقرر المعسكر التدريبي للفريق في عمان، استعدادا لمباراة الجزيرة المقررة يوم غد... اللاعبون يتحسبون من تأجيل المباريات بسبب الظروف الجوية.
* لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، لم يتدربوا يوم أمس، واكتفوا بالتوجه إلى الفندق، لإقامة معسكر استعدادا لمباراة الفريق اليوم امام منشية بني حسن، في حال لم يطرأ أي تعديل أو تأجيل.
• لاعبو فريق نادي الرمثا لكرة القدم، احتفلوا أول من أمس وعقب انتهاء التدريب، بعيد ميلاد نجم الفريق سعيد مرجان، وسط اجواء اسرية.
• حديث في الإمارات العربية المتحدة، عن تولي السعودي سامي الجابر مهمة تدريب فريق الوحدة الإماراتي...في حال تم الإعلان رسميا عن هذه الاتفاقية، فان حديث الشارع الرياضي المحلي عن امكانية تدريب الجابر منتخبنا الوطني سيتوقف.