البرتغالي رونالدو سعيد بالبقاء في مانشستر يونايتد

البرتغالي رونالدو سعيد بالبقاء في مانشستر يونايتد
البرتغالي رونالدو سعيد بالبقاء في مانشستر يونايتد

 

مانشستر (انجلترا) - قال كرستيانو رونالدو ان صداقته باللاعب وين روني زميله في مانشستر يونايتد بطل دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم لم تتأثر رغم الجدل الذي دار حوله في كأس العالم 2006.

اضافة اعلان

وكانت انتقادات وجهت الى البرتغالي رونالدو (22 عاما) بعد دوره في طرد روني اثناء مباراة انجلترا امام البرتغال في كأس العالم بألمانيا.

وقال رونالدو يوم اول من امس الاربعاء "علاقتي به رائعة دائما سواء قبل كأس العالم وبعده والان."

واضاف "أحيانا بعد احد المباريات تشعر بالغضب وتقول اشياء ما كان يجب ان تقولها... وبعد ذلك تدرك الصواب وان الناس على حق والنادي رائع ويتم تسوية كل شيء."

واثناء مباراة المنتخبين العام الماضي هرع رونالدو الى الحكم ويبدو انه طالب الحكم بطرد روني بعد ان شق المهاجم الانجليزي طريقه وسط لاعبين برتغاليين ووطأ فخذ البرتغالي ريكاردو كارفالو.

وتلقى روني بطاقة حمراء وضبطت عدسات التلفزيون رونالدو وهو يغمز بعينه للجهاز الفني لمنتخب بلاده.

وشعر البعض ان هذه الواقعة ستجعل رونالدو يترك اولد ترافورد الا انه بعد 15 شهرا منها قال رونالدو انه سعيد بالبقاء في مانشستر يونايتد.

وقال "احيانا كنت افكر في اندية اخرى لكن وكيل اعمالي وانا قررنا ان هذا هو افضل ناد لي."

واضاف "أقضي وقت رائعا هنا واستمتع باللعب مع هذا النادي منذ خمس سنوات واريد ان اظل هنا."

وتابع قائلا "عندما يقول النادي انه لا يريدني فسوف ارحل لكني استمتع بالبقاء هنا... اريد ان اكون جزءا من تاريخ هذا النادي فكل شيء متاح هنا."

ولعب رونالدو الذي اختير احسن لاعب كرة قدم في انجلترا في مايو ايار الماضي دورا اساسيا في فوز فريقه بالدوري المحلي الموسم الماضي. واحرز رونالدو 17 هدفا ليساعد فريقه على الفوز باللقب للمرة الاولى منذ اربع سنوات.

ويسعى البرتغالي رونالدو الان لاضافة لقب اوروبي الى انجازاته مع يونايتد.

وقال "هذا الموسم أحلم ويحلم زملائي بالفوز بدوري الابطال الاوروبي... اريد ان افوز باللقب هذا الموسم واعتقد ان لدينا فريقا قادرا على ذلك فلم لا.."

وكان كريستيانو رونالدو خرج من الملعب اثناء مباراة فريقه مع روما الثلاثاء الماضي بسبب اصابة في الرأس.

وقال فيرجسون "لم اشاهد الواقعة لكن رونالدو قال انه تعرض لضربة من ساعد احد لاعبي الفريق المنافس.

"احتاج اللاعب الى اربع غرز في الحاجب. انه شيء مؤسف لانني اعتقد ان المباراة اقيمت في اجواء طيبة. لم يكن هناك اي شيء يعكر صفو اللقاء في حقيقة الأمر."